سوني تقدم أول شاشة قادمة بدقة عرض 8K و تستعرض لعبة Gran Turismo Sport عليها ، جودة خيالية !

سوني تقدم أول شاشة قادمة بدقة عرض 8K و تستعرض لعبة Gran Turismo Sport عليها ، جودة خيالية !

سوني تقدم أول شاشة قادمة بدقة عرض 8K و تستعرض لعبة Gran Turismo Sport عليها ، جودة خيالية

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لتفاصيل عديدة حول القادم من منتجات شركة سوني حيث كنا قد أشرنا في موضوع سابق أن هذه الأخيرة تستعد لإطلاق الجيل القادم من شاشات التلفزيون الخاصة بها و خلال معرض التقنية CES 2019 و الذي دارت رحاه خلال الأسبوع الذي ودعنا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

كانت الفرصة مواتية بالنسبة للشركة من أجل أن تقدم أحدث نوعية من شاشاتها و التي ستحمل عنوان Z9G و المميز في هذه الأخيرة أنها تعتبر أول موديل من شاشات شركة سوني الذي سيقدم دقة عرض 8K و هي خطوة من دون شك تؤكد أن هذه الأخيرة فعلا تجهز العتاد من أجل غزو السوق عبر أجهزة تلفزيون من هذه الجودة .

و نحن نعرف جيدا المكانة التي تحظى بها الشركة على هذا المستوى المهم جدا حيث تظل من بين المصنعين الرائدين في الميدان ، لكن السؤال الذي يتراقص في ذهن العديد منكم عن ما الشيء الذي يربط هذا الإعلان بالألعاب .

و هو أمر وضحته من خلال العنوان حيث و من خلال هذا العرض الذي يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع تظهر لعبة Gran Turismo Sport و هي تعمل هذه الشاشة عبر نسخة ديمو تدعم هذه الجودة و هي إشارة واضحة المعالم أن سوني فعلا تملك القدرة على منح المستخدمين ألعاب بجودة اقوى جدا مما هو متوفر حاليا .

لكن وكما نعلم ليس الجميع يمكنه الحصول على شاشة تدعم هذه الدقة في حين أن سوق أجهزة التلفزيون التي تدعم دقة 4K لم يجد بعد جمهور كبير جدا فما بالك بدقة عرض 8K و التي قد يوفر دعم لها على جهاز بلايستيشن 5 القادم لكن قد تكون فقط من خلال بعض العناوين البسيطة .

حيث أن تركيز المطورين سيكون على توفير دقة عرض 4K  و معدل إطارات ثابت في 60 لكن طلبعا هذه تظل مجرد توقعات لا أقل ولا أكثر و سنترقب كل المعلومات الرسمية القادمة خلال هذا العام ربما تكون أول الخطوات من شركة سوني ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "سوني تقدم أول شاشة قادمة بدقة عرض 8K و تستعرض لعبة Gran Turismo Sport عليها ، جودة خيالية !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات