أسرع طريقة لربح الملايين من النقود داخل لعبة Gran Turismo Sport بشكل قانوني ، لنشاهد الفيديو..

أسرع طريقة لربح الملايين من النقود داخل لعبة Gran Turismo Sport بشكل قانوني ، لنشاهد الفيديو..

أسرع طريقة لربح الملايين من النقود داخل لعبة Gran Turismo Sport بشكل قانوني ، لنشاهد الفيديو

كما عودناكم متابعينا من خلال الموقع أن نقدم لكم دائما فقرات متنوعة جدا من حيث المحتوى و هو ما نسير على دربه في هذا الموضوع حيث و من خلال جولتي هذا الصباح من خلال المنابر الإعلامية العالمية المتخصصة رصدت وجود طريقة هي الأولى من نوعها التي تكشف عن نظام بسيط جدا من أجل ربح النقود داخل لعبة Gran Turismo Sport .

فكلنا نعلم بأن هذه اللعبة الحصرية من سوني تظل من الصعب جدا أن تجمع خلالها النقود بسرعة على الأقل يوميا حيث لن تتعدى حاجز الخمسين الف أو المئة ألف في أقصى تقدير لكن ما رأيكم في سباق واحد يمكن أن تجني من خلاله حوالي 260 ألف قطعة نقدية ؟

الامر كله بسيط جدا ولا يحتاج لأي مجهود بحكم أنه قانوني و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع ، الطريقة ستكون بسيطة و هي الولوج إلى طور GT League ومن تم تختار سابقات السيارات العتيقة ومن هناك تختار السيارة التي تملك و تعدل عليها كما هو مبين من خلال الشرح مع اختيار العجلات الصلبة لكي تتفادى الإنزلاقات خلال المنعرجات .

و يتبقى فقط خوض سباق متميز للفوز فيه و مبروك عليك الجائزة حيث يمكنك أن تعيد الأمر خلال عدة مناسبات و في كل سباق ستحصل على نفس المبلغ ما يمكنك من شراء أفضل السيارات داخل اللعبة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أسرع طريقة لربح الملايين من النقود داخل لعبة Gran Turismo Sport بشكل قانوني ، لنشاهد الفيديو.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات