أستوديو تطوير سلسلة Gran Turismo يفتتح مقر جديد و يجهز لمشروع قادم قريبا ..

أستوديو تطوير سلسلة Gran Turismo يفتتح مقر جديد و يجهز لمشروع قادم قريبا ..

أستوديو تطوير سلسلة Gran Turismo يفتتح مقر جديد و يجهز لمشروع قادم قريبا ..

عاد أستوديو Polyphony Digital للواجهة من جديد هذا اليوم وذلك على خلفية كمية و حجم المعلومات التي تطرق لها هذا الأخير حيث و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف القائمين عن هذا الفريق فقد تمت الإشارة إلى إفتتاح فرع جديد من هذا الأخير .

و الذي يضاف لأربعة فروع موجودة من قبل في عدة مناطق بالعالم و تقع في كل من لوس أنجلوس الأمريكية و أمستردام الهولندية بالإضافة إلى الفروع المتواجدة في طوكيو لكن هذه الأخيرة تعرف اليوم إضافة فرع جديد و الذي سيقع في حي Ueno بالعاصمة اليابانية و الذي سيكون من دون شك مهمته الرئيسية العمل على تطوير و صقل مختلف المشاريع القادمة .

و هي إشارة واضحة المعالم من الفريق على أنه جاهز من أجل الإنطلاق في وضع خطط للجيل القادم من جهاز بلايستيشن و لما لا يعمل على طرح جزء من سلسلة Gran Turismo و ربما إصدار جديد كليا من هذا الأخير .

حيث ستكون أمام هذا الأخير فرصة سانحة من أجل العمل على عناوين جديدة خلال هذا الجيل من المنصات و طبعا خطوة من هذا الشكل دليل واضح أن الفريق يرغب بالتوسع اكثر و جلب المزيد من المطورين لاحتواء الوضع و العمل بسرعة أكبر خلال كل عنوان يقدم خصوصا و أنه في جيل جهاز بلايستيشن 4 لم يقدم سوى عنوان واحد وهو لعبة Gran Turismo Sport في حين أن الجمهور يطالب بالمزيد من المشاريع ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أستوديو تطوير سلسلة Gran Turismo يفتتح مقر جديد و يجهز لمشروع قادم قريبا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات