recent
أخبار ساخنة

استوديو PlatinumGames يؤكد أن عدة إعلانات قادمة خلال هذا العام ..

استوديو PlatinumGames يؤكد أن عدة إعلانات قادمة خلال هذا العام ..

استوديو PlatinumGames يؤكد أن عدة إعلانات قادمة خلال هذا العام ..

سبق لنا من خلال موقعنا و أن تطرقنا عبر موضوع سابق لتفاصيل سبق و أن كشف عنها من طرف أستوديو PlatinumGames حينما كشف عن نيته بأن يتيح للمستخدمين خلال العام القادم عدة مستويات جديدة و إعلانات رهيبة جدا لكن اليوم و من خلال ما طفى على السطح من طرف الفريق و ذلك ضمن مقابلة صحفية مع موقع 4Gamer .

فقد تحدث المسؤول الإعلامي السيد Atsushi Inaba لهذا الاخير و هو في جعبته أخبار جد مهمة لكل من يترقب مستقبل مشاريع أستوديو PlatinumGames حينما أشار في رسالة موجهة لكافة اللاعبين أنهم يعلمون بأن المستخدمين يترقبون الكثير منهم .

مضيفا أن أستوديو PlatinumGames يعمل منذ سنوات على عدد من الخطط والأفكار التي يرغب بمشاركتها مع المتتبعين و عام 2019 سيكون فرصة مواتية من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل و المعلومات حول هذه المشاريع البارزة و قد أكد بشكل مباشر أن إعلانات كثيرة قادمة من طرف الفريق خلال العام .

أكيد إشارات قوية من هذا الأخير لكن السؤال المهم هو هل هذه الإعلانات ستتوفر على تاريخ إصدار لهذا العام أم أنها ستكون للمستقبل ؟ سؤال لن نتسرع في الإجابة عنه اليوم لكن سنترقب كل التحركات من هذا الأخير و التي سيحاول عبرها كشف ملابسات هذه المشاريع و إلقاء نظرة عنها لما لا عن قرب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent