منتج لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن مشروع جديد في هذا التاريخ .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

منتج لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن مشروع جديد في هذا التاريخ ..

منتج لعبة Nier Automata يستعد للكشف عن مشروع جديد في هذا التاريخ ..

شارك المقالة

أكيد أن Square Enix تظل من بين الشركات التي تتحرك دوما في الساحة من خلال مشاريع و العاب جديدة تتوفر من حين لآخر و في هذا الموضوع نغوص في الحديث في نفس هذا المنوال تماماً حيث و من خلال ما طفى على السطح هذا اليوم من طرف السيد   Yosuke Saito أحد مناحي لعبة Nier Automata .

فقد أعلن عن بث مباشر قادم من طرفه يوم الجمعة المقبل و تحديدا في حدود الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة على خدمة Niconico حيث يستعد للكشف عن لعبته القادمة بمعية شركة Square Enix طبعا .

هذا الأخير و من خلال البيان الصحفي الذي كشف عنه فقد أشار أن الفرقة الموسيقية التي اشتغلت على مشروع لعبة Nier Automata ستكون حاضرة ضمن البث المباشر لهذا الأخير حيث يضيف أن عدة مفاجأة ستطال الحدث .

و طبعا جميع محبي العاب Square Enix سيكون لهم تتبع مباشر للبث المباشر حيث توجد تفاصيل على السطح تشير بأن المشروع الذي بصدد الحديث عنه من طرف المنتج Yosuke Saito من تطوير فريق PlatinumGames فهل يعقل أن يكون تتمة للعبة Nier Automata ؟

كل شيء وارد من دون شك و سنترقب جميع التفاصيل القادمة من خلال هذا البث المباشر الذي من شأنه أن يكشف النقاب عن كافة المعلومات ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *