recent
أخبار ساخنة

أستوديو PlatinumGames يكشف بعض خططه للعام القادم و يستعرض اهتماماته ..

أستوديو PlatinumGames يكشف بعض خططه للعام القادم و يستعرض اهتماماته ..

أستوديو PlatinumGames يكشف بعض خططه للعام القادم و يستعرض اهتماماته ..

يمكن القول أن عام 2018 لم يكن جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لأستوديو PlatinumGames الذي من خلال مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية تحدث عدة موظفين تابعين له حول ظروف العمل في الفريق و الدور الذي كان منوط لهم خلال العام الحالي و قد تطرق للحديث في أول وهلة السيد Atsushi Inaba و الذي يشغل منصب مدير تنفيذي و منتج في أستوديو PlatinumGames .

حينما أكد أن العام المقبل سيكون تحدي كبير له و لأفراد الفريق التابع له حيث سيكون عليهم التعمق في عالم جديد و محاولة تعلم المزيد من الأشياء و التي لا يعرفون أي شيء عليها في تلميح مباشر لأجهزة الجيل المقبل بنسبة كبيرة حيث يضيف الرجل بأن السنة  سوف تكون مليئة بالتحديات المهمة له و للفريق الذي يشتغل بمعيته .

من جهة أخرى استغل هذه المقابلة السيد Hideki Kamiya كذلك من أجل أن يطرق للعام الحالي حينما أشار أنه حاول التركيز أكثر على العمل بالرغم من المتابعة من طرف السيد Kenji Saito مدير التطوير في صفوف الفريق حيث يضيف هذا الأخير أنه متأسف لعدم الوصول للأهداف المسطرة خلال العام الماضي و يتمنى أن تكون سنة 2019 بداية لتحقيق الأهداف التي يسطر .

من جهة أخرى أنهى الحوار السيد Tekahisa Taura و الذي أكد أنه ركز هو الأخر على تطوير الألعاب في السنة الحالية حيث يشتغل على أكثر من مشروع حاليا كما يضيف بأنه ينتظر الفرصة المناسبة من أجل الكشف عن بعض هذه العناوين التي يشتغل عليها بمعية جل الفرق التي تظل تحت لواء أستوديو PlatinumGames .

طبعا تصريحات تؤكد أن عام 2019 سيكون مهم جدا بالنسبة لأستوديو الذي سيحاول أن يقدم المزيد من العناوين للجمهور و كشف مستقبل إنتاجاته ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent