recent
أخبار ساخنة

سوق أشرطة الألعاب انخفض خلال عام 2018 في بريطانيا وهذه أهم الأرقام ..

سوق أشرطة الألعاب انخفض خلال عام 2018 في بريطانيا وهذه أهم الأرقام ..

سوق أشرطة الألعاب انخفض خلال عام 2018 في بريطانيا وهذه أهم الأرقام ..

خلال العام الذي ودعنا كانت هناك عدة ألعاب توفرت من خلال جميع الأجهزة الشيء الذي جعل الشركات المصنعة تبيع عدم مهم من النسخ على كل لعبة لكن فيما يتعلق بالنسخة التي تتوفر على شكل أشرطة فهذا الأمر يحتاج لإعادة النظر من دون شك و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه اليوم من طرف فريق موقع Gameindustry .

حيث أفاد هذا الأخير أن سوق الألعاب التي تتوفر بنسخ المتاجر قم انخفضت بنسبة 2,8% عن ما حققت في العام الذي قبله و قد حصدت ما يناهز 770 مليون جنيه استرليني طيلة العام حيث تربعت على العرش منصة سوني بلايستيشن 4 من خلال نسبة 42% في حين أن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إحتل المركز الثاني بنسبة 30,5% و اخيرا جهاز نينتندو سويتش الذي يكتفي بما يناهز 24% كنسبة إجمالي المبيعات .

في نفس السياق كشف موقع Gameindustry من خلال نفس التقرير عن تفاصيل جد مثيرة تتعلق بالنسبة التي سجلت كل منصة من حيث الإرتفاع حيث عرفت مبيعات ألعاب جهاز نينتندو سويتش إرتفاع بنسبة 90,1% و هو أمر عادي بحكم أن الجهاز لتوه في العالم الثاني .

في حين من جانب جهاز بلايستيشن 4 فقد إنخفضت مبيعاته لحاجز 9,7% و إكسبوكس ون 12,7 % و هي من دون شك نسب جد عادية بالنظر لكون هذه الأجهزة تعيش فترات أخيرة من حياتها قبل المرور للجيل المقبل من المنصات .

الفرصة لم تفوت من فريق موقع Gameindustry أيضا من أجل أن يشارك معنا تفاصيل مبيعات الألعاب خلال الأسبوع الأخير من عام 2018 و التي عرفت مواصلة لعبة Red Dead Redemption 2 من أستوديوهات روكستار الأربع على العرش متبوعة بكل من FIFA 19 و كذلك Call of Duty Black Ops 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent