recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سوني في صدد تطوير خدمات شبكة PSN لجهاز بلايستيشن 5 بعد هذه الخطوات ..

يبدو أن سوني في صدد تطوير خدمات شبكة PSN لجهاز بلايستيشن 5 بعد هذه الخطوات ..

يبدو أن سوني في صدد تطوير خدمات شبكة PSN لجهاز بلايستيشن 5 بعد هذه الخطوات

الأخبار و المعلومات التي نرصد خلال الساحة من طرف المنابر الإعلامية المشهورة جدا تتحدث عن أجهزة بلايستيشن 5 و جهاز مايكروسوفت القادم على أساس أنها منصات ستركز على عنصر الخدمات السحابية علما أن هذه التكنولوجيا لم تتوغل بشكل كبير بحكم أن بعض المناطق عبر العالم لا تتوفر فيها جودة إتصال ممتازة جدا من أجل تطبيق هذه الخدمة التي تظل من دون شك جد مهمة .

لكن ماذا عن النموذج الذي يعتمد حاليا من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و الذي يعتمد على العتاد و الإتصال عبر الشبكة من أجل اللعب وغيرها من الخدمات التي اعتدنا عليها خلال هذا الجيل .

هل هناك إمكانية في إستمرارها أو لما لا تطويرها و صقلها للأفضل ؟ هذا ما يبدو أن سوني في طريقها لتطبيقه حيث و من خلال معلومات تم رصدها هذا اليوم فقد تم الكشف عن طلبات وظائف جديدة من الشركة حيث أعلنت هذه الأخيرة من خلال موقع LinkedIn عن وجود فرص شغل لمناصب تقنيين الشبكة من أجل تطوير هذه الأخيرة .

و هي إشارة من دون شك توضح أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل سيحافظ على نفس النموذج الذي تم إستخدامه في جهاز بلايستيشن 4 لكن مع مميزات أكثر من حيث جودة الإتصال و الخدمات التي ستوفر الشركة لكل المستخدمين على حد سواء .

هذه المناصب تقريبا متشابهة بحكم أنها كلها تصب في مصلحة خدمة PSN و التي كانت ولا تزال من بين الخدمات المتوسطة الجودة بالرغم من المجهودات التي أقدمت عليها شركة سوني إلى أنها لم تصل لمستوى التطلعات من طرف اللاعبين على أمل أن تتطور خلال الجيل القادم ، ما رأيكم متابعينا في هذا المعلومات و هل من الممكن أن ننتظر خطوة متقدمة جدا بالنسبة لخدمة PlayStation Network خلال جيل جهاز بلايستيشن 5 ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent