recent
أخبار ساخنة

محلل يكشف ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 وإلا ستخسر سوني المعركة في الجيل القادم !

محلل يكشف ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 وإلا ستخسر سوني المعركة في الجيل القادم !

محلل يكشف ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 وإلا ستخسر سوني المعركة في الجيل القادم

الحديث عن أجهزة الجيل المقبل متواصل خلال الفترة الماضية حيث و كل مرة نحاول أن نبحث عن المزيد من التفاصيل المهمة التي تقدم من طرف الفرق المطورة أو المحللين و هو حال ما نتطرق له من خلال هذا الموضوع حيث كان لفريق موقع Gaming Bolt جلسة حوارية مع السيد Mat Piscatella المحلل في صفوف مؤسسة NPD Group التي تقدم لنا شهريا تفاصيل مبيعات الألعاب و الأجهزة في الأراضي الأمريكية .

حيث كان لهذا الأخير فرصة من أجل الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل حينما أشار أن المنصة المقبلة من سوني لا يجب أن ترتكب نفس خطأ جهاز بلايستيشن 4 و الذي لم يقدم ميزة التوافق لدعم العاب الجيل السابق في جهاز بلايستيشن 3 .

مضيفا أنه متيقن من أن سوني ستقدم هذا الأمر من خلال جهازها المقبل وفي حالة عدم توفير هذه الخاصية يمكن أن تعتبر أكبر خاسر خلال الجيل القادم ، مضيفا أن جهاز مايكروسوفت المقبل من المؤكد أنه سيعتمد هذا النظام بحكم أنه نجح بشكل واضح خلال الجيل الحالي و سيواصل بنفس النهج .

بحكم أن رغبة مايكروسوفت هي جلب أكبر عدد ممكن من المستخدمين لجهازها القادم و مثل هذه الخدمات لن تمر مرور الكرام ، المتحدث نفسه و هو السيد Mat Piscatella أكد أن سوني قدمت خلال هذا الجبل خدمة PlayStation Now و هي عبارة عن خطة بديلة لخدمة التوافق لكن خلال جهاز بلايستيشن 5 ستكون بشكل حقيقي و واضح الملامح بحكم أن هناك مكتبة ضخمة من العاب جهاز بلايستيشن 4 ستتوفر من خلال المنصة .

الشيء الذي سيتيح لها إنطلاقة قوية عوض إعادة إصدار الألعاب بنسخ ريماستر تتقل كاهلها ماديا ، عموما هي تظل مجرد توقعات و إنتظارات يرغب المحللين في تواجدها عبر جهاز بلايستيشن القادم و الأشهر المقبلة من شأنها أن تكشف لنا حقيقة تواجد هذه المميزات من عدمها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent