جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Days GonePS4PS4 Pro

سوني تستعد للكشف عن تفاصيل جديدة للعبة Days Gone وهذا موعدها ..

سوني تستعد للكشف عن تفاصيل جديدة للعبة Days Gone وهذا موعدها ..

سوني تستعد للكشف عن تفاصيل جديدة للعبة Days Gone وهذا موعدها ..

لم يتبقى على نهاية السنة الحالية سوى بضعة أيام قليلة لكي يسدل الستار عليها و التي من دون شك أنها حملت معها ذكريات جميلة جدا من خلال عدد مهم من العناوين التي توفرت لكن في نفس الوقت ستشهد هذه الأخيرة إفساح المجال أمام عام جديد هو الأخر يظل جد واعد من حيث كمية الإصدارات و أيضا حجمها بالنظر للحمولة التاريخية لعدد من العناوين التي ستكون الساحة مسرحا لها .

و من بين هذه الألعاب المرتقبة بشكل كبير من طرف جمهور جهاز بلايستيشن 4 المولود الجديد من طرف سوني و الحديث عن مشروع Days Gone المقدم من أستوديو Sony Bend .

حيث و من خلال تفاصيل طفت هذا اليوم على السطح فقد تم تأكيد قدوم اللعبة ضمن فعاليات معرض Pax South 2019 المقبل و الذي سيكون أرضية جد مناسبة أمام هذه الأخيرة للكشف عن المزيد من تفاصيلها وعرض بالفيديو من دون شك سيكون مرحب به من أجل إكتشاف المزيد من عالم اللعبة خصوصا و أنها بعد العروض التي وفرت في الفترة السابقة لاحظنا أنها ما تزال تحتاج للصقل أكثر من أي عنوان آخر سيصدر من طرف شركة سوني .

نشير كذلك أن حدث معرض Pax South 2019 سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 18 لغاية 22 من شهر يناير المقبل و سيكون أرضية لعدد من الناشرين المعروفين من أجل مشاركة العابهم كما سيكون محطة أولى في العام المقبل للكشف عن أول المشاريع من طرف مختلف استوديوهات التطوير ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *