حصرية بلايستيشن 4 القادمة Days Gone تحصل على عرض بالفيديو مدته 22 دقيقة ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حصرية بلايستيشن 4 القادمة Days Gone تحصل على عرض بالفيديو مدته 22 دقيقة ، لنشاهد من هنا ..

حصرية بلايستيشن 4 القادمة Days Gone تحصل على عرض بالفيديو مدته 22 دقيقة ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

سوني تملك عدد مهم من الألعاب المنتظرة خلال العام المقبل و التي من المتوقع أن تقود جهاز بلايستيشن 4 إلى بر الأمان إن صح القول حيث و من خلال ما تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية فقد رصدنا عرض جديد بالفيديو حصلت عليه واحدة من بين أهم الألعاب المنتظرة خلال الفترة المقبلة .

و يتعلق الأمر بعنوان Days Gone القادم من أستوديو Bend Studio الذي سبق له العمل على مجموعة حصريات في فترة سابقة من أهمها نجد جزء Uncharted: Golden Abyss الذي توفر على جهاز بلايستيشن فيتا .

لكن العام المقبل يشهد خطوة مهمة في تاريخ الفريق حيث يستعد لطرح أضخم عنوان قادم من طرفه AAA حيث يتعلق الأمر بإصدار Days Gone الذي يظل بيت القصيد من خلال الموضوع الحالي .

بعدما تم الكشف عن فيديو مدته 22 دقيقة يقربنا أكثر من محتوى هذا الإصدار عبر ديمو جديد تم عرضه خلال فترة لاحقة من الأسابيع الماضية ، أترككم مع هذه المشاهد أسفل و نشير أن إصدار لعبة Days Gone منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *