سوني و أستوديو Treyarch يعلنان عن عدة هدايا ستتوفر للاعبين بمناسبة إطلاق Black Ops 4 و جوائز رائعة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني و أستوديو Treyarch يعلنان عن عدة هدايا ستتوفر للاعبين بمناسبة إطلاق Black Ops 4 و جوائز رائعة !

سوني و أستوديو Treyarch يعلنان عن عدة هدايا ستتوفر للاعبين بمناسبة إطلاق Black Ops 4 و جوائز رائعة !

شارك المقالة

لم يعد يتبقى عن إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 سوى خمسة أيام فقط من الأن حيث تحاول كل من سوني و كذلك فريق Treyarch السباق مع الزمن من أجل كشف كل التفاصيل المتعلقة بعملية إطلاق هذا الجزء .

حيث تعتبر سوني شريك تجاري لهذه الأخيرة و هو ما يتأكد من خلال التفاصيل التي نتطرق لها خلال الموضوع ، حيث و من خلال بيان تم التوصل به من طرف أكتفيجين فقد تم الكشف عن عدة هدايا ستتوفر لاعبين من خلال متجر بلايستيشن ستور و ذلك لكل من يتصل إبتداء من تاريخ 5 أكتوبر لغاية 31 ديسمبر عبر خدمة حيث يمكن الحصول على عدة نماذج مجانية و هي :

- خلفيات من طور اللعب بلاكاوت و الزومبي يمكن تخصيص بها واجهة المستخدم في جهاز بلايستيشن 4 .
- صور عبارة عن أڤاتار لعدة شخصيا من طور اللعب الجماعي مثل : Ruine, Batterie, Couple, Ajax, Crash
- ثيم ديناميكي حصري للعبة Call of Duty: Black Ops 4

كما يجب أن يعلم كل من سيقتني أي لعبة خلال الفترة القادمة مثل Madden NFL 19 وكذلك Anthem على متجر بلايستيشن ستور يمكن أن تحصل على تعويض قيمته 15 دولار حسب ما تم الإعلان عنه و الذي ستتوصل به بعد فترة من الوقت يذكر بأن هذا العرض لم يحدد موعد نهايته .

لكن هناك جوائز جد رهيبة فإنتظار اللاعبين حسب ما تم الكشف عنه من طرف سوني حيث عندما تتسجل من خلال مسابقة Countdown to Launch من هنا ستكون لديك فرصة الفوز بنسخة من جهاز بلايستيشن 4 برو و كذلك لعبة Call of Duty: Black Ops 4 عبر نسخة جد خاصة .

كما نشاهد من خلال الصور أسفل الموضوع و التي تتضمن الجهاز بنسخة 1 تيرا و كذلك نسخة من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في تجميعة على شكل شعار السلسلة كما نشاهد ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر الحالي و بالتالي لا يمكن سوى أن نتوقع مسابقات و فعاليات من هذا القبيل خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *