أستوديو Skybound Games ينقذ سلسلة The Walking Dead من النهاية و هذا ما قام به .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Skybound Games ينقذ سلسلة The Walking Dead من النهاية و هذا ما قام به ..

أستوديو Skybound Games ينقذ سلسلة The Walking Dead من النهاية و هذا ما قام به ..

شارك المقالة

يبدوا أن نهاية قصة شخصية Clementine ستعرف أخيرا طريقها الصحيح و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من خلال المستجدات التي طفت على السطح حيث و من خلال معلومات تم رصدها من طرف فريق Skybound Games و هو أستوديو تطوير تم تأسيسه قبل سنة من الآن من طرف السيد Robert Kirkman كاتب كوميكس السلسلة .

حيث لغاية اليوم لا يضم هذا الفريق أي مطور ألعاب لكن هذا لم يمنع الفريق الإعلان رسميا عن حصوله على فرصة استكمال هذه المهمة المعقدة جدا حسب قوله حيث و من خلال ما ورد عبر السيد Robert Kirkman فسوف يتم ضم مجموعة مطورين سابقين لفريق Telltale .

و ذلك بهدف إستكمال العمل على الحلقة الثالثة و الرابعة من جزء The Walking Dead : The Final Season على أمل أن تجد طريقها لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي خلال الأشهر المقبلة .

حسب ما تمت الإشارة له من خلال موقع Variety الفريق وعد بأنه سيتكلف بجميع المتطلبات من أجل أن تسير العملية وفق ما يطمح فعلا و سيحاول أن يطرح الحلقات المتبقية في الوقت المناسب دون تحديد مواعيد .

حيث و كما أشرت الفريق لا يملك بعد أي موظفين رسميين لكونه يرغب في ضم بعض قدماء مطوري أستوديو Telltale لمعرفتهم المسبقة باللعبة و كذلك بجميع التفاصيل المتعلقة بعملية التطوير ، أكيد خبر جد مميز من طرف فريق Skybound Games و الذي قرر أن يأخذ بزمام الأمور و المضي قدما من أجل إنقاذ لعبة The Walking Dead من الموت الحتمي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *