الكشف عن الحجم النهائي للعبة Battlefield V على جهاز بلايستيشن 4 ، لنشاهد الصورة من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن الحجم النهائي للعبة Battlefield V على جهاز بلايستيشن 4 ، لنشاهد الصورة من هنا ..

الكشف عن الحجم النهائي للعبة Battlefield V على جهاز بلايستيشن 4 ، لنشاهد الصورة من هنا ..

شارك المقالة

بعدما تم خلال الأيام الماضية الكشف عن تفاصيل حجم تثبيت كل من لعبة Battlefield V وكذلك اللتان تأكد فعلا أنهما سيتطلبان مساحة تفوق 100 جيجابايت من خلال جهاز بلايستيشن 4 فقد تم هذا اليوم إماطة اللثام عن تفاصيل جديدة تهم المساحة التي ستتطلب لعبة Battlefield V من خلال القرص الصلب لجهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال الغلاف الرسمي للعبة على النسخة اليابانية فقد تم الكشف عن معلومة جد مهمة تتعلق بالحجم الذي ستحتاج من أجل التنصيب على جهاز بلايستيشن 4 حيث تحدد ذلك في حدود 50 جيجابايت و التي تعتبر مساحتها جد عادية و تظل تقريبا بنفس مساحة الجزء السابق Battlefield 1 و الذي قدم بنفس هذا الحجم .

بالرغم من كون هذا الجزء الجديد من شأنه أن يقدم لنا عدة أطوار جديدة من أهمها طور الباتل رويال و الذي من دون شك يشكل أحد أهم الإضافات المنتظرة من خلال هذا الجزء .

ما رأيكم متابعينا من خلال هذه التفاصيل و هل بالنسبة لكم أن حجم لعبة Battlefield V يظل جد عادي ؟ خصوصا على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنها النسخة التي نتحدث عنها ، للتذكير فإصدار لعبة Battlefield V يظل منتظر في تاريخ 20 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *