الكشف عن تفاصيل تؤكد دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم لجميع الألعاب على جهاز PS4 ، إليكم الدليل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل تؤكد دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم لجميع الألعاب على جهاز PS4 ، إليكم الدليل ..

الكشف عن تفاصيل تؤكد دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم لجميع الألعاب على جهاز PS4 ، إليكم الدليل ..

شارك المقالة

تطرقت خلال عدة مواضيع من خلال موقعنا على تفاصيل جد مهمة من خلال عدة تقارير سابقا حول إمكانية دعم جهاز بلايستيشن 5 المقبل لميزة اللعب من خلال إصدارات سبق و أن توفرت من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث و خلال جل الإشاعات التي تم رصدها عن الجهاز أجمعت جلها بأن هذه الميزة ستتوفر من دون شك .

لكن لغاية يوم أمس لم نحصل على تفاصيل رسمية من سوني تؤكد هذه المعطيات لغاية اليوم حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف مكتب تسجيل العلامات التجارية فقد تم رصد سوني و هي تسجل علامة تجارية بعنوان " Remastering by Emulation " .

هذه الأخيرة تعتبر دليل جد قاطع بأن جهاز بلايستيشن 5 فعلا سيدعم ميزة التوافق بينه و ألعاب جهاز بلايستيشن 4 حيث تعني هذه العبارة بأن الميزة ستكون قادرة على تشغيل الألعاب و ليس هذا فحسب بل كذلك الرفع من جودة الرسومات مثل تشغيلها من خلال دقة عرض تصل لغاية 4K الحقيقية و الرفع من معدل الإطارات .

خصوصا و أن الجهاز القادم من سوني تأكد أن شركة AMD هي من تعمل عليه و بالتالي سيستخدم نفس المعمارية ما يجعل هذه الميزة فعلا تظل واردة خصوصا في ظل المطالب الكبيرة من طرف المستخدمين الذين يرغبون في هذه الإمكانية منذ وقت طويل غير أن سوني قامت بالتخلي عنها خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي و جعلتها حكرا فقط على خدمة بلايستيشن ناو .

معلومات من شأنها أن تبعث بالأمل مجددا و سنحاول بدورنا تتبع كل الحيثيات المتعلقة بهذه الميزة و أي جديد سنحاول الكشف عنه خلال موقعنا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *