تقرير: تفاصيل جديدة عن نوعية المهمات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و الواقعية داخلها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: تفاصيل جديدة عن نوعية المهمات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و الواقعية داخلها ..

تقرير: تفاصيل جديدة عن نوعية المهمات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و الواقعية داخلها ..

شارك المقالة

بعد تقرير يوم أمس حاولت من خلاله أن أتطرق بشكل جد شامل لكل التفاصيل الجديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 خصوصا و أن إصدارها لا يفصلنا عنه سوى القليل حيث أحاول في كل مرة أن أقدم لكم مجموعة معلومات جديدة و الأهم أن لا تحرق عليكم محتوى القصة أو شيء من شأنه أن يجعل التجربة داخل اللعبة معروفة من قبل .

اليوم لدينا جديد مهم كشف عنه أحد الصحفيين خلال موقع jeuxactu و الذي كان من بين المجربين للعبة Red Dead Redemption 2 خلال الحدث الخاص بشركة روكستار و الذي كان تحت إسم " يوم كامل مع لعبة Red Dead Redemption 2 " حيث أفاد هذا الصحفي بمجموعة تفاصيل رهيبة حقا عن المهمات داخل اللعبة .


حينما أشار أن هذه الأخيرة و خلال جميع انواعها سواء رئيسية أو فرعية ستتيح الحصول على ميداليات ( ذهبية، فضية، برونزية ) وذلك لرغبة الفريق من أحل جعل اللاعب يحاول أن يذهب لأقصى حد ممكن في المهمات عبر تحديات خاصة من خلالها .

ناهيك عن تأكيد تواجد التحديات التي كانت متواجدة في الجزء الأول و التي ستتيح جوائز جد مهمة مثل ملابس و أسلحة و قطع تركب على هذه الأخيرة تم معدات متنوعة .

بالإضافة لذلك فقد أكد الصحفي كذلك أن المهمات الفرعية ستكون مقسمة خلال عالم اللعبة على تسعة أصناف وهي ( قطاع طرق ، مستكشف ، مراهنات ، الأعشاب ، فرسان ، صائد جوائز ، قاتل مأجور ، خبير بقاء تم محترف في الأسلحة ) .


دون أن ننسى جميع الأنشطة التي يمكن قضاء وقت طويل عليها مثل الصيد و القنص تم لعبة الأوراق و الدومينو تم المزيد إد يضيف نفس المتحدث بأن هذه الأنشطة ستتوفر من خلال المخيم الرئيسي للعصابة أو عبر المدن الكبرى و هنا الحديث عن أنشطة مثل لعبة الاوراق و السكاكين تم الدومينو و غيرها حيث لم تكشف روكستار عن جميع الأنشطة و المزيد ينتظرنا خلال هذه المغامرة .

من بين المعلومات التي تمت الإشارة لها من خلال هذا التقرير من الصحفي لموقع jeuxactu هي أنه يمكن التفاعل مع أي شيء خلال عالم اللعبة و كل تلك الأفكار التي قد تتخيل ستكون حاضرة فمثلا إن كنت واقف قرب كرسي في منطقة ما سواء منزل أو محل يمكن أن تجلس عليه و تحتسي الشراب أو تدخن حيث أن البطل آرثر مورغان سيتفاعل بشكل تلقائي مع البيئة المحيطة به و العالم سيكون ديناميكي لدرجة لا تتصور .


حيث يضيف الصحفي أنه ما يزال مصدوم من هول ما شاهد من كمية تفاصيل خلال هذا العالم حيث يمكن فقط الوقوف قرب شخصيات تتجول في المدينة أو تتسكع في الأزقة حيث يمكن أن تستمع لهم و هم يتبادلون أطراف الحديث حيث دوما ما سيحمل لك معطيات عن مهمات خاصة أو تفاصيل تهم القصة .

مثل آخر مرة شاهدوا فيها أعضاء الشرطة الفيدرالية و غيرها بحكم أن اللعبة ستكون غنية جدا بالحوارات كما تطرقت خلال معلومة يوم أمس عبر حسابنا في تويتر فقد استعانت أستوديوهات روكستار بأزيد من 1000 ممثل صوتي فقط لأداء أدوار الشخصيات التي سيعج بها عالم اللعبة و كل شخصية سيكون لها حوارات خاصة لن تتكرر أبدا عبر العالم خلال المغامرة .

أعتقد أنه بالرغم من الحديث و الحديث لن نوفي هذه الأخيرة حقها و نكتفي بهذا القدر من المعلومات لحين الكشف عن المزيد خلال الأيام القليلة المقبلة ، نذكر بأن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل مرتقب في تاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *