مبيعات لعبة GTA V تكسر جميع الحواجز و تواصل السيطرة عالميا على جميع الأجهزة ، ما السر وراء ذلك ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات لعبة GTA V تكسر جميع الحواجز و تواصل السيطرة عالميا على جميع الأجهزة ، ما السر وراء ذلك ؟

مبيعات لعبة GTA V تكسر جميع الحواجز و تواصل السيطرة عالميا على جميع الأجهزة ، ما السر وراء ذلك ؟

شارك المقالة

يمكن أن نسمي عنوان لعبة GTA V بمثابة وحش العاب الفيديو و ذلك بالنظر لما حقق هذا الأخير من خلال المبيعات التي يحصد لغاية الفترة الماضية بعدما تجاوز حاجز المئة مليون نسخة مباعة على جميع الأجهزة التي توفر عليها قبل خمسة سنوات من خلال جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 .

طبعا هذا الرقم ساهمت فيه أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بشكل كبير حيث أن جل اللاعبين ممن اشتروا اللعبة على الأجهزة السابقة قاموا بالحصول عليها من خلال أجهزة الجيل الحالي دون إغفال دور نسخة البي سي و لو أن مبيعاتها لم تكن بالشكل الكبير بالمقارنة مع الأجهزة المنزلية لكن هناك جزء من النجاح يحسب لها .

اليوم و من خلال إحصائيات جد رهيبة قدمت من طرف فريق twinfinite و الذي شاركها معنا من خلال موقعه فقد أكد أنه مر على إصدار لعبة حوالي 60 شهر الأن و قد تحصلت خلال هذه المدة وتحديدا في 48 شهر على المراكز العشرة الأولى .


كما أنها سجلت إسمها 33 مرة في قائمة الخمسة العاب مبيعا خلال كل شهر وكذلك 20 مرة ضمن الثلاث العاب الأولى و 3 مناسبات من خلال الصدارة ، نحن هنا نتحدث عن لعبة مضى على إصدارها خمسة سنوات .

و ما تزال تحقق نتائج مالية جد مهمة سواء من خلال طور اللعب GTA Online الذي يحصد مداخيل مالية جد مهمة لأستوديوهات روكستار من خلال نظام المشتريات المدمج معه ناهيك عن المبيعات التي تتزايد بشكل يومي .

نتائج يمكن أن نعتبرها جد عادية بحكم أن هذه الأخيرة أكدت أكثر من مرة بأنها عنوان فعلا جد متكامل الصفوف لا من ناحية المحتوى الذي قدم طور القصة و لا كذلك عالمها الضخم .

و من دون شك أن الضغط سيكون كبير على عنوان القادم Red Dead Redemption 2 حيث يجب أن يواصل في نفس السياق و من خلال ما تطرقنا له خلال التقرير الأخير للعبة عبر الموقع من هنا لا يمكن سوى أن ننتظر لعبة من شأنها أن تغير صناعة ألعاب العالم المفتوح للأبد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *