مشروع لعبة Control يستفيد من فيديو جديد لطريقة اللعب بعد غياب طويل ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مشروع لعبة Control يستفيد من فيديو جديد لطريقة اللعب بعد غياب طويل ، لنشاهد من هنا ..

مشروع لعبة Control يستفيد من فيديو جديد لطريقة اللعب بعد غياب طويل ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

من بين الألعاب التي كنت قد تطرقت لها بشكل مستفيض خلال حدث معرض E3 2018 الماضي و كذلك من خلال حدث جيمزكوم ألمانيا و الذي كان فرصة مناسبة من أجل فريق Remedy مطور لعبة Control لكي يكشف عن تفاصيل إضافية عن هذا المشروع .

حيث قرر أن يعود مجددا للواجهة وذلك على خلفية ما شاركنا به فريق PlayStation Access البريطاني اليوم حيث و من خلال فيديو جديد تم نشره على اليوتوب يمكن أن نشاهد مرة أخرى البطلة Jesse Faden .

و التي ستكون خلال المشروع من فريق Remedy هي الشخصية الوحيدة القابلة التحكم من خلال مجريات القصة التي نعلم أنها تحقق من خلالها حول أحداث غريبة تقع و ذلك بمساعدة قدراتها الخاصة .

فكرة اللعبة جد واعدة خصوصا و إن شاهدنا المستوى التقني الرهيب الذي تعتمد هذه الأخيرة فعلا تعد بمستوى جد متقدم فيما يتعلق بالرسومات و كذلك نظام الحركة و أسلوب اللعب الذي يظهر جليا بأنه جد سلس .

بالطبع تفاصيل أكثر قد نحصل عليها خلال الأيام القادمة و إلى ذلك الحين نشير أن إصدار لعبة Control منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *