تعرف على لعبة التصويب الحربية Russia 2055 و القادمة من تطوير شخص واحد ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على لعبة التصويب الحربية Russia 2055 و القادمة من تطوير شخص واحد !

تعرف على لعبة التصويب الحربية Russia 2055 و القادمة من تطوير شخص واحد !

شارك المقالة

نعم يا سادة المعلومة التي أشارككم إياها فعلا حقيقية و صحيحة مئة في المئة حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا الأسبوع من طرف بعض المنابر الإعلامية العالمية فقد رصدنا تفاصيل عن مشروع عبارة عن لعبة تصويب تحت عنوان Russia 2055 .

و التي يعمل عليها المطور " Invictus Volition " حيث و من خلال ما وردنا من معلومات فهذا الشخص هو الوحيد الذي يعمل على المشروع بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 .

كما أنه إستعان من خلال هذا المشروع بعدة مؤثرات بصرية تظل معروفة من خلال عدة ألعاب سابقة مثل Unreal Tournament 3 أو أفلام الحرب حيث تظل فعلا مؤثرات قويا جدا و يصعب التعامل معها بشكل فردي إلا في حالة كان المطور له دراية كبيرا بالميدان .

عن بيئة اللعبة فهذه الأخيرة تدور في أجواء متقدمة جدا تكنولوجيا لكن بطابع الحرب حيث يضيف المطور أن هذا المشروع يمكن أن يستقبل من خلال طور اللعب الجماعي كأقصى حد 64 لاعب في نفس الوقت و كذلك يمكن أن تتواجد من خلال الخرائط نمادج يتحكم بها الذكاء الاصطناعي وغيرها من المميزات .

حيث أوضح أنه يمكن من خلال نفس الطور أن يتواجه الأمريكيين و الروس ضد الفضائيين مع تواجد أطوار عديدة للعب التنافسي ، فكرة تظل جد قريبة من عدة ألعاب موجودة حاليا مثل Titanfall و كذلك اللعبة المجانية Hawken غير أن المثير فيها من دون شك يكمن في وجود مطور واحد فقط من يشتغل عليها و هو " Invictus Volition " .

من بين المفارقات العجيبة هي أن المطور العالمي كوجيما قام بمشاركة العرض الرسمي لهذا المشروع من خلال حسابه في تويتر و الذي ساهم في شهرته في صفوف المستخدمين دون حد سواء و من دون شك أن شركات كبرى من شأنها أن تقدم الدعم لهذا المطور المستقل من أجل أن يخرج اللعبة للوجود لما لا في أقرب وقت ممكن ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *