recent
أخبار ساخنة

نظرة على الشخصيات الأربعة داخل لعبة Anthem و إستعراض جديد كليا ، لنشاهد الفيديو..

نظرة على الشخصيات الأربعة داخل لعبة Anthem و إستعراض جديد كليا ، لنشاهد الفيديو..

نظرة على الشخصيات الأربعة داخل لعبة Anthem و إستعراض جديد كليا ، لنشاهد الفيديو

تواصل لعبة Anthem سلسلة العروض بالفيديو التي تقدم لما طيلة هذه الفترة حيث كانت و ما تزال هذه الأخيرة من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور و كذلك المرتقبة من طرف عدة متابعين لألعاب من هذا النوع بحكم أنها تعد بطرح نظام لعب آر بي جي من خلال أطوار لعب فردية و تعاونية من خلال عالم ضخم جدا و محتوى مهم كما عودنا فريق Bioware .

و الذي يعتبر من بين الفرق المهمة لدى شركة EA من حيث جودة العناوين بالرغم من الكبوات التي سقط فيها خلال بداية الجيل الحالي لكن من خلال هذا المشروع الجديد يرسل إشارات قوية بأنه فعلا تعلم من الدرس .

و من خلال العروض بالفيديو التي تم الكشف عنها لغاية اليوم لا وجود للشك بأن هذه اللعبة فعلا تعد بالكثير و نحن في ترقب فرصة تجربة اللعبة من أجل تم تقربكم من كل كبيرة و صغيرة تتعلق بها .

فريق موقع IGN كانت له مجددا فرصة الخوض في هذه الأخيرة بشكل حصري و هو ما نستعرض لكم من خلال العرض بالفيديو أسفل حيث نشاهد جميع الشخصيات التي ستكون متواجدة أو متاحة إن صح القول من أجل تقمصها داخل هذا المشروع .

و لكم أن تشاهدوا حجم الإختلافات بين كل الشخصيات التي ستكون حاضرة ضمن اللعبة مع التذكير بأن إصدار لعبة Anthem منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent