recent
أخبار ساخنة

مصمم موسيقى لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد من الكويت أن الجزء الجديد سيتوفر قريبا جدا..

مصمم موسيقى لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد من الكويت أن الجزء الجديد سيتوفر قريبا جدا..

مصمم موسيقى لعبة The Last of Us Part 2 يؤكد من الكويت أن الجزء الجديد سيتوفر قريبا جدا

تواصل لعبة The Last of Us Part 2 سلسلة المعلومات التي تتوفر عنها و هذه المرة من خلال حدث خاص دارت رحاها في دولة الكويت حيث كان هذا الأخير منظم من طرف بلايستيشن الشرق الأوسط و فرصة مواتية من أجل إتاحة الفرصة أمام الجمهور للقاء أشهر الشخصيات من بينها كان تواجد عدد من الممثلين لشخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 .

من أهمهم ممثل شخصية آرثر مورغان و جون مارستون و ليس هذا فقط بل عرف الحدث كذلك حفل موسيقي من أداء المبدع Gustavo Santaolalla و الذي قدم للجمهور هناك سلسلة من المقاطع الموسيقية التي تظل مقتبسة من الجزء الأول للعبة The Last of Us .

و ليس هذا فقط بل من خلال الحفل أشار قبل البداية أن الجزء الثاني سيتوفر في وقت قريب جدا لكل الجمهور و هو ما تم توثيقه من طرف أحد اللاعبين الحاضرين الحدث هناك في الكويت حيث تم نشر ذلك على نطاق واسع من خلال منتدى Reddit و عدة منابر إعلامية و هو فعلا أمر جد متميز بالنسبة لهذا الحدث .

من أجل أن يكسب أولا شهرة كبيرة و كذلك لمكانة لعبة The Last of Us Part 2 في صفوف الجمهور و خبر ينشر من خلال هذا المعرض من دون شك أنه يوضح المكانة الكبيرة التي باتت تخصصها سوني للمستخدمين في المنطقة العربية .

طبعا بالعودة للمعلومات التي قدمت من طرف المبدع السيد Gustavo Santaolalla فهذه إشارات قوية بأن المشروع سيرى النور في وقت أقرب من المتوقع من دون شك و قد ننتظر اللعبة خلال الربع الأخير من هذا العام كأقصى تقدير و ما علينا سوى ترقب و إنتظار كل المعلومات القادمة من طرف المطورين في أستوديو Naughty Dog ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent