recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتيح للاعبين دليل طريقة التحكم لكن ليس كما تتوقعون..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتيح للاعبين دليل طريقة التحكم لكن ليس كما تتوقعون..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتيح للاعبين دليل طريقة التحكم لكن ليس كما تتوقعون

تواصل معلومات لعبة Sekiro Shadows Die Twice في السقوط بشكل متتالي و ذلك بحكم المقابلة الحصرية التي أجرى فريق مجلة Game Informer مع أستوديو From Software الذي كانت له فرصة زيارة الفريق و الجلوس في نفس الطاولة مع مبتكري اللعبة من أجل الوقوف على عدة نقاط مهمة جدا كانت قد تم التطرق لها خلال العدد الجديد .

و من بينها ما تم التحدث عنه اليوم بخصوص وجود دليل تعليمي للملتحقين الجدد بعناوين أستوديو From Software حيث أفاد السيد Masaru Yamamura و الذي يشغل منصب Lead Game Designer في أستوديو التطوير أن اللعبة ستتيح هذا الأمر بحكم أن فريق أكتفيجين طلب مهم هذا الشيء لكن بشكل سطحي فقط .

حيث أفاد الرجل أن اللعبة لن تشرح طريقة التحكم بشكل جذري و لكن ستوضح الهدف منها بالتحديد بحكم أن قدماء اللاعبين وتحديدا محبي سلاسل Dark Souls يعرفون جيدا طرق التحكم في هذا العنوان بحكم أن الفريق يحافظ على الركائز التي يعمل عليها منذ سنوات و مشروع Sekiro Shadows Die Twice سيواصل على نفس النهج تقريبا .

حيث يضيف السيد Masaru Yamamura أنهم يتفهمون جمهور سلسلة Dark Souls و لهذا قرروا منحهم هذا الدليل البسيط من أجل اطلاعهم أكثر عن اللعبة الجديدة في حين أن الأفكار الخاصة بطريقة اللعب سيكون على المستخدمين إكتشافها طيلة المغامرة ومحاولة التعمق فيها أكثر .

إدن واضح أن أستوديو From Software لا يتساهل مع أي شيء يخص اللعبة من دون شك أن الوقت ليس بعيد من أجل إكتشاف كل هذا من خلال الإصدار النهائى المنتظر خلال تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent