recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إنهاء قصة Leon داخل لعبة Resident Evil 2 في زمن قياسي جدا..

شاهد بالفيديو إنهاء قصة Leon داخل لعبة Resident Evil 2 في زمن قياسي جدا..

شاهد بالفيديو إنهاء قصة Leon داخل لعبة Resident Evil 2 في زمن قياسي جدا

طبعا إصدار ريميك Resident Evil 2 يظل فرصة ليس من أجل إكتشاف هذه الأخيرة فقط من خلال صورة أفضل بل هي أيضا مناسبة لعدد من المستخدمين من أجل خلق نوع من التحديات الآخرى و التي باتت قليلة جداً في الساحة و الحديث هنا عن التحديات الخاصة بتختيم الألعاب في زمن قياسي جدا و هو ما أماط عليه اللثام فريق Speed Run من خلال موقعه .

حيث إستطاع يوم أمس المستخدم و الذي يحمل إسم uhTrance أن ينهي قصة البطل ليون في زمن قياسي جدا على جهاز البي سي حيث استطاع أن ينهي هذه الأخير في ظرف لا يتعدى الساعة و 12 دقيقة فقط علما أنها أول محاولة من هذا الأخير و من دون شك أن المزيد من المحاولات ستنجز بعد ذلك من أجل تحطيم هذا الرقم و لما لا النزول عن حاجز الساعة خلال جهاز البي سي .

طبعا إنجاز كبير يحسب لهذا المستخدم مع العلم أن المرحلة من أجل إنهائها في التوقيت العادي يمكن أن تصل لغاية 10 ساعات وهو ما يعتبر في الحد ذاته إنجاز مهم جدا لكل من يفكر في خوض هذا التحدي المتميز جدا .

طبعا المزيد من الإنجازات قد تتحقق من خلال مرحلة كلير أيضا و نحن طبعا هنا من أجل مشاركتكم كل هذه التحديات مع الإشارة أن كل من لم ينهي اللعبة لا ينصح بمشاهدة الفيديو أسفل بحكم أنه يتضمن حرق لعدة حوارات و مشاهد قد تفسد عليك التجربة .

للتذكير فإصدار لعبة Resident Evil 2 تم منذ تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent