recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة Resident Evil 2 و حرق كبير لأحداث !

كابكوم تكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة Resident Evil 2 و حرق كبير لأحداث !

كابكوم تكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للعبة Resident Evil 2 و حرق كبير لأحداث

تواصل شركة Capcom سلسلة العروض بالفيديو التي تقدم للعبة Resident Evil 2 و هذه المرة من خلال العرض الأخير الذي سيتوفر قبل الإطلاق النهائي بالأسواق حيث قررت هذه الأخيرة أن تتيح للجمهور لمحة جديدة من داخل اللعبة قبل الإصدار المنتظر في تاريخ 25 يناير الحالي و قد قدمت بهذه المناسبة عرض بالفيديو شامل جدا .

حيث تتيح من خلاله نظرة عن عدة مشاهد من قصة اللعبة و فعلا لقطات جوهرية تقدم من خلال الفيديو الشيء الذي قد يشكل للبعض حرق سافر لأحداث القصة و اللعبة بصفة عامة حيث يظل الجمهور جد متعطش لمعرفة الأحداث بشكل مفصل .

لكن هذا العرض يقدم لمحة عميقة للأحداث ما لن يروق لعدد من المستخدمين و من جانبنا طبعا نحذر من مشاهدة الفيديو خصوصا لمن لم يسبق له تجربة هذا الجزء سواء بنسخة جهاز بلايستيشن الكلاسيكي أو من يخطط للإطلاع عليه من خلال هذا الإصدار الريميك بحكم أن إمكانية إفساد التجربة تظل واردة جدا كما أسلفت الذكر من خلال السطور السابقة .

أترك لكم وصلة العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Resident Evil 2 Remake منتظر في تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent