recent
أخبار ساخنة

إليكم تقييمات المواقع العالمية للعبة Resident Evil 2 ، هل كانت في المستوى ؟

إليكم تقييمات المواقع العالمية للعبة Resident Evil 2 ، هل كانت في المستوى ؟

إليكم تقييمات المواقع العالمية للعبة Resident Evil 2

أخبار لعبة Resident Evil 2 لا تتوقف و هذه المرة تعود إلينا من خلال فقرة نقدمها لكم دائما قبل إطلاق أي عنوان جديد و الحديث عنها عن موضوع التقييمات المتعلقة بالعناوين التي تتوفر حديثا و من بينها نجد لعبة Resident Evil 2 ولحسن الحظ أن الإفراج عن تقييماتها كان هذا اليوم و قبل الإطلاق النهائي بثلاثة أيام فقط من إصدارها النهائي .

الشيء الذي سيتيح للجمهور إمكانية إلقاء نظرة عن تفاصيل تتعلق بهذه الأخيرة قبل الإطلاق الرسمي و لما لا معرفة عدة نقاط ضعف و محاولة تفاديها خلال المغامرة دون حرق طبعا أحداث اللعبة .

طبعا نحن بدورنا ننتظر التوصل بنسختنا من اللعب على أمل أن نوفر لكم مراجعة شاملة لهذه الأخيرة في القريب العاجل و قبل ذلك دعونا أولا نلقي نظرة عن ما أجمعت عليه المنابر الإعلامية العالمية حيث أكدت جلها تقريبا أن هذا الجزء فعلا كان ناجح على شكل ريميك بحكم أنه تحصل على عدد من التقييمات الجيدة جدا .

و التي تجعل منه حاليا أفضل لعبة رعب خلال هذه السنة الشيء الذي من دون شك يرفع من سقف المنافسة مع باقي العناوين التي ستتوفر في المستقبل لما لا .

أترككم مع قائمة التقييمات أسفل الموضوع و نشير أنه لم يعد يفصلنا سوى أيام قليلة قبل أن نضع يدنا عن هذا الجزء و المنتظر خلال تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


تقييمات المواقع العالمية للعبة Resident Evil 2  :

- Game Informer – 9,5/10
- Destructoid – 9/10
- VideoGamer – 9/10
- God is a Geek – 10/10
- TSA – 9/10

google-playkhamsatmostaqltradent