recent
أخبار ساخنة

بعد إنتظار طويل الحلقة الثانية للعبة Life is Strange 2 قادمة في موعدها المحدد و هذا عرض الإطلاق ، لنشاهد..

بعد إنتظار طويل الحلقة الثانية للعبة Life is Strange 2 قادمة في موعدها المحدد و هذا عرض الإطلاق ، لنشاهد..

بعد إنتظار طويل الحلقة الثانية للعبة Life is Strange 2 قادمة في موعدها المحدد و هذا عرض الإطلاق

الإعلان عن الحلقة الثانية للعبة Life is Strange تم قبل عدة أسابيع من الأن و ذلك دون تحديد تاريخ إصدار نهائي الشيء الذي كان يترقب الجمهور معلومات أكثر بخصوصه وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الأيام الماضية و الذي حدد في تاريخ 24 يناير الحالي أي بعد يومين فقط من الأن .

و لكن قبل ذلك قرر الفريق المطور أن يشارك معنا هذا اليوم احدث فيديو للعبة وتحديدا الحلقة الثانية القادمة بعنوان Rules و الذي يظهر بشكل واضح أنه يحمل لنا في جعبته عدد مهم من الأحداث القوية و الشيقة جدا .

حيث سيكون لنا موعد مع المزيد من الحقائق و التفاصيل الإضافية رفقة الأخوين Diaz خلال رحلتهم للهروب إلى المكسيك بعيدا عن قبضة الشرطة بعد الحادث كما سبق و أن أشرت خلال المراجعة عبر الحلقة الأولى و التي تطرقت لها بشكل مستفيض من خلال الموضوع من هنا .

إذن لا يفصلنا سوى القليل من أجل الإطلاع على تتمة الأحداث الخاصة بالقصة و إلى ذلك الحين نشاهد الفيديو التقديمي اسفل الموضوع و الذي يقربنا من لمحة لبعض المشاهد التي سيكون لنا موعد معها خلال هذه الحلقة و المنتظر في تاريخ 24 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent