إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

لنلقي نظرة على مختلف الأسلحة التي يمكن إستخدامها في لعبة Metro Exodus و التعديلات عليها ، لنشاهد..

لنلقي نظرة على مختلف الأسلحة التي يمكن إستخدامها في لعبة Metro Exodus و التعديلات عليها

تواصل لعبة Metro Exodus حضورها المتميز في الساحة و هذه المرة على خلفية ما تم الكشف عنها من تفاصيل مهمة جدا من طرف أستوديو 4A Games حيث يعلم هذا الأخير أن الوقت بات جد قريب من أجل إطلاق اللعبة و المنتظر خلال تاريخ 15 فبراير المقبل .

و بالتالي لم يعد هناك متسع كبير من الزمن الشيء الذي يجعل الفريق يسابق عقارب الساعة من أجل كيف المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الجزء و الذي باتت لدينا بخصوصه نظرة أوسع و كذلك تفاصيل مهمة جدا حول محتواه والذي يزداد كل يوم اكتمالا .

الفريق المطور عاد هذا اليوم و في جعبته فرص بالفيديو جد شامل حيث يتيح لنا من خلاله إلقاء نظرة عن مختلف أنواع الأسلحة التي سيكون لنا موعد معها في هذا الجزء و كذلك مختلف التعديلات عليها بحكم أن هذا الشيء ما يميز في الأصل سلسلة Metro وهو كمية التعديلات التي يمكن تطبيقها على العتاد الذي توفر لنا .

و كيف يمكن من خلال سلاح بسيط أن نستخرج سلاح فتاك جدا و هو ما يشاركنا إياه الفريق المطور من خلال المشاهد المقدمة أسفل الموضوع عن طريق الفيديو ، أكيد معلومات مهمة جدا تلك التي يوفر لنا هذا الأخير و من دون شك ستفيد كل من يفكر في خوض التجربة عن طريق هذا المشروع الواعد جدا .

أترك لكم فرصة الإطلاع على العرض و نذكر بأن إصدار لعبة Metro Exodus منتظر في تاريخ 15 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق