recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي للمحتوى الإضافي The Nightmare للعبة Shadow of The Tomb Raider ، لنشاهد من هنا..

الكشف عن العرض الرسمي للمحتوى الإضافي The Nightmare للعبة Shadow of The Tomb Raider ، لنشاهد من هنا..

الكشف عن العرض الرسمي للمحتوى الإضافي The Nightmare للعبة Shadow of The Tomb Raider

بعد غياب طويل إن صح القول و ذلك بحكم فترة عطلة نهاية السنة تعود لعبة Shadow of The Tomb Raider من جديد لنشاطها المعهود كما جرت العادة و ذلك من حيث كمية المحتويات التي يتم طرحها للاعبين من خلال حزمة السيزون باس و كذلك المحتويات التي تتوفر بشكل مباشر عبر المتاجر الرقمية .

كحال ما تم الكشف نهاية هذا اليوم حيث و من خلال عرض بالفيديو تم نشره هذا اليوم من طرف فريق Eidos Montréal و كذلك الناشرة Square Enix تمت إماطة اللثام عن المحتوى الإضافي الحديد و القادم بعنوان The Nightmare .

حيث و من خلال نظرة على هذا المحتوى الإضافي نرصد أول التفاصيل عنه حيث يعد هذا الأخير بمنح المستخدمين مرحلة جديدة لخوض تحدي من نوع آخر و كذلك المزيد من المهمات المنضوية تحت لواء القصة بالإضافة للباس جديد متاح للبطلة لارا كروفت تم كذلك سلاح جديد و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

مع التذكير بأن هذه المحتويات باتت منذ اليوم متوفرة للتحميل من طرف كل من يملك حزمة السيزون باس للعبة Shadow of The Tomb Raider و يمكن أيضا شرائها بشكل فرعي على متجر بلايستيشن ستور أو متجر إكسبوكس بالإضافة لمتجر Steam على جهاز البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent