recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية خلال شهر فبراير لمشتركي PlayStation Plus ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية خلال شهر فبراير لمشتركي PlayStation Plus ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية خلال شهر فبراير لمشتركي PlayStation Plus ، إليكم توقعاتنا

ككل شهر لنا موعد مع تفاصيل الألعاب التي تتوفر بشكل مجاني لكل المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة سوني و هنا الحديث عن بلايستيشن بلس وهي الخدمة التي توفر لكل المشتركين فيها ولوج أطوار اللعب الجماعي من خلال الألعاب و كذلك مساحة تخزينية على الخدمات السحابية و الأهم من هذا كله هو الألعاب المجانية التي تتوفر بشكل شهري لكل المستخدمين دون حد سواء .

و كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول أن تتيح لكم نظرة عن أهم التوقعات التي تجول في الساحة عن الألعاب التي من الممكن أن تتوفر خلال الشهر القادم للمستخدمين و في هذا الصدد أجمعت عدة منابر إعلامية متخصصة في كون شهر فبراير المقبل سيكون فرصة مجددا من أجل الحصول على ألعاب من المستوى الأول من طرف شركة سوني .

والحديث هنا عن كل من لعبة Watch Dogs 2 المقدمة من طرف يوبيسوفت و التي تعتبر من بين ألعاب العالم المفتوح المتميزة و يمكن من خلالها قضاء وقت مهم جدا سواء عبر اللعب الفردي أو من خلال أطوار اللعب الجماعي أو التعاوني كما تضيف التوقعات أن الموعد قد يكون ملائم من أجل الحصول على لعبة The Incredible Adventures of Van Helsing بالنسبة للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 .

و ليس هذا فقط بل كذلك للحصول على لعبة Shovel Knight المصغرة و التي تعتبر خيار مهم جدا بالنسبة لعنوان قادم من مطورين مستقلين لدعمه أكثر على جهاز بلايستيشن 4 ، ما رأيكم متابعينا في هذه العناوين و هل من الممكن أن نحصل على ماهو افضل منها ؟ شاركونا آرائكم و توقعاتكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent