recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Mortal Kombat 11 يطمح لتوفير ميزة اللعب المشترك و هذه أول التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة Mortal Kombat 11 يطمح لتوفير ميزة اللعب المشترك و هذه أول التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة Mortal Kombat 11 يطمح لتوفير ميزة اللعب المشترك و هذه أول التفاصيل

الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 11 لم يمر عليه سوى بضع أيام قليلة فقط بحكم أنه تم خلال الأسبوع الذي ودعنا و من دون شك أن عدد من التفاصيل تظل تطرح من حين لآخر كما كان الشأن من خلال ما سبق و أن تحدث عنه خلال الموقع من هنا و ليس هذا فقط بل كذلك يضاف إلى ذلك ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث ومن خلال ما جاء عبر موقع Wccftech و الذي يعتبر من بين المنابر الإعلامية ذائعة الصيت لمصادرها الموثوقة حيث أشار هذا الأخير أن فريق NetherRealm و من خلال ما يملك من معلومات يتطلع لطرح ميزة اللعب المشترك على مستوى لعبة Mortal Kombat 11 .

وذلك على حد قول أحد المسؤولين لدى استوديو NetherRealm الذي تسند له مهمة العمل على اللعبة طبعا ، حيث أفاد هذا المتحدث ان الفريق يملك نية من أجل منح المستخدمين هذه الإمكانية لكن لن يكون ذلك عند إطلاقها الرسمي من دون شك و أن الأمر قد يتم الحسم فيه خلال فترة مقبلة من هذا العام .

لكون الفريق يملك عدة أمور يخحط لها و هناك أولوية بالنسبة للمبرمجين و بالتالي قرر أن يركز فقط على بعد الأمور حاليا و ترك البقية لغاية إطلاقها النهائي و المنتظر خلال تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent