recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق مرحلة البيتا للعبة Mortal Kombat 11 و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها..

الكشف رسميا عن موعد إطلاق مرحلة البيتا للعبة Mortal Kombat 11 و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها..

الكشف رسميا عن موعد إطلاق مرحلة البيتا للعبة Mortal Kombat 11 و هذه الطريقة الوحيدة للحصول عليها

أخبار لعبة Mortal Kombat 11 تعرف في الفترة الماضية حركية غير عادية بحكم حجم و كمية التفاصيل المهمة التي تقدم عنها من طرف أستوديو NetherRealm الذي عاد هذا اليوم من أجل كشف المزيد من المعلومات الرهيبة حول النسخة التجريبية و التي ستتوفر لكل من يطلب اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

إد أكد الفريق المطور خلال المعلومات التي شارك مع الجمهور أن الطريقة الوحيدة من أجل تجربة البيتا لن تكون سوى من خلال الطلب المسبق لأي نسخة من اللعبة و في هذا السياق تم الكشف عن تاريخ إنطلاق هذه المرحلة و الذي تحدد في تاريخ 28 مارس المقبل .

حيث سيكون بمقدور كل من يطلبها مسبقا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 الحصول على دخول حصري لهذه البيتا التجريبية قبل الجميع ، دون تأكيد هل ستتوفر لعموم الجمهور ام أن الأمر سيقتصر فقط على أصحاب الطلب المسبق حيث لم يكشف بعد فريق NetherRealm ملابسات هذه النسخة و هل هناك إمكانية في توفيرها لكافة اللاعبين أم لا .

للتذكير فإصدار لعبة Mortal Kombat 11 منتظر دائما في تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و لا حقا على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent