recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن العرض الأول لقصة لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد من هنا..

الكشف رسميا عن العرض الأول لقصة لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد من هنا..

الكشف رسميا عن العرض الأول لقصة لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد من هنا

كما كان منتظر و متوقع منذ ما يزيد عن عدة أسابيع مرت حيث كان قد أعلن أستوديو التطوير NetherRealm أن حدث خاص سيدور في تاريخ 17 يناير الحالي و هو ما كنا بصدد مشاهدته من خلال الساعات الماضية حيث حمل في جعبته عدم مهم من الإعلانات المثيرة جدا للعبة Mortal Kombat 11 و التي سنعود إلى تفاصيلها في القادم من المواضيع عبر الموقع .

الفريق المطور و بنفس المناسبة لم يفوت الفرصة من أجل كشف المزيد من تفاصيل القصة الرئيسية خلال هذا الجزء حيث تم تقديم عرض بالفيديو لهذا الغرض و هو عبارة عن إفتتاحية بسيطة لما تعد به هذه الأخيرة من خلال هذا الطور المنتظر بشدة .

طبعا تفاصيل جد مهمة تلك التي نشاهد من خلال العرض بالفيديو كحضور لشخصيات معروفة في صفوف محبي السلسلة و هو ما يمكن أن نطلع عليه خلال المشاهد أسفل الموضوع مع التذكير بأن إصدار لعبة Mortal Kombat 11 يظل منتظر دائما في تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش هناك نسبة كبيرة في تأجيلها لوقت لاحق من هذا العام بحكم أنها تواجه صعوبات على مستوى التطوير حسب ما وردنا من معلومات في فترة سابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent