recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Resident Evil 2 يواصل حصد المزيد من المجربين و يصل لمستوى هائل !

ديمو لعبة Resident Evil 2 يواصل حصد المزيد من المجربين و يصل لمستوى هائل !

ديمو لعبة Resident Evil 2 يواصل حصد المزيد من المجربين و يصل لمستوى هائل

كنت قد تطرقت عبر موضوع سابق من هنا على الموقع لتفاصيل حول عدد تحميلات ديمو لعبة Resident Evil 2 من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في الفترة الماضية حينما تم الكشف عن هذه الأرقام وفق ما جاء عبر الإحصائيات في موقع RE. net قبل أسبوع من طرف فريق كابكوم .

و الذي بالرغم من ذلك لا يعتبر مصدر رئيسي من أجل معرفة العدد النهائي بحكم أن اللاعبين يمكنهم إلغاء تتبع الإحصائيات من طرف هذه الخدمة الشيء الذي يجعل هذه الأرقام دائما مرشحة لتتغير لكن اليوم و وفق ما جاء ضمن هذه الأخيرة نلقي نظرة عليها تفاصيل عن إجمالي عدد المجربين لديمو لعبة Resident Evil 2 .

حيث تبين أن هذا الأخير قد تجاوز حاجز 2 مليون مجرب طبعا للفترة الماضية و هو فعلا رقم مهم جدا لنسخة ديمو بالرغم من الحاجز الزمني الذي يمكن كسره كما أشرت من هنا إلا أن عدد من اللاعبين قرروا عدم الخوض في هذه المرحلة .

لعدم حرق احداث القصة عليهم وترك عنصر المفاجأة لغاية إطلاقها النهائي في تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و التي سنحاول أن نغطي كافة تفاصيلها و لما لا أن نتيح لكم مراجعة شاملة حول هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent