recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Far Cry New Dawn أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق في موعدها المحدد..

رسميا لعبة Far Cry New Dawn أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق في موعدها المحدد..

رسميا لعبة Far Cry New Dawn أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق في موعدها المحدد

تحدث عن لعبة Far Cry New Dawn من خلال حزمة معلومات و تفاصيل تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف الفريق المطور و الذي كانت له فرصة إجراء لقاء صحفي مع عدد من المنابر الإعلامية ما مكنه من كشف عدة تفاصيل عن هذه الأخيرة و قد شاركتكم أهم ما تم الكشف عنه من معلومات متعلقة لهذه الأخيرة .
لكن وفي غفلة من الجميع تم قبل لحظات رصد المزيد من التفاصيل المهمة جداً و التي نشرت من طرف السيد Raphaël Parent عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أعلن بصفة رسمية أن عملية تطوير لعبة Far Cry New Dawn قد إنتهت بحكم أنها أصبحت ذهبية .

و بذلك تمر هذه الأخيرة من مرحلة التطوير إلى مرحلة أكثر أهمية و هي الإنتاج ضمن الأشرطة قبل المرور لعملية التوزيع و النشر إلى جميع بقاع العالم وهي خطوة من دون شك تظل مهمة جدا بالنسبة للعبة و تحديدا لفريق يوبيسوفت الذي وعد بأن تتوفر اللعبة خلال تاريخها المقرر من قبل .

و فعلا وفى بتلك الوعود و اللعبة توفرت في التاريخ المحدد لها و الذي كان مقررا خلال 15 من شهر فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي كما يمكن الحصول على عدد من التفاصيل المتعلقة بها من هنا او من هنا كما تطرقت على الموقع قبل لحظات و لا ننسى العرض الرسمي بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent