recent
أخبار ساخنة

لعبة Far Cry New Dawn ستقدم نظام لعب قريب من RPG و مميزات إضافية يكشف عنها فريق التطوير..

لعبة Far Cry New Dawn ستقدم نظام لعب قريب من RPG و مميزات إضافية يكشف عنها فريق التطوير..

لعبة Far Cry New Dawn ستقدم نظام لعب قريب من RPG و مميزات إضافية يكشف عنها فريق التطوير

لا يفصلنا سوى القليل من أجل وضع يدنا أخيرا عن لعبة Far Cry New Dawn و التي قدمت بشكل رسمي قبل فترة قصيرة من الأن ويعود ذلك لغاية حدث حفل لعبة السنة The Game Awards و الذي كان بمثابة فرصة لا تعوض بالنسبة لفريق التطوير من أجل طرح المزيد من المعلومات عن هذا المشروع و الذي تدور أحداثه بعد 17 عام من نهاية أحداث الجزء الخامس.

 إذ من المنتظر أن يقدم العديد من النماذج المشتركة مع هذا الإصدار لكن في أجواء مختلفة بالطبع بحكم أن اللعبة تدور في عالم منكوب و يجب أن تحاول إعادة بناء منطقة Prosperity الشيء الذي لن يكون سهل في ظل وجود جماعات متطرفة و كذلك ظهور أعداء جدد بعد الكارثة النووية الشيء الذي يجعل من أسلوب اللعب يختلف و هو ما تم تأكيده من طرف السيد Jean-Sebastien Decant .

حينما أشار أنه عندما تم التفكير في اللعبة حاول الفريق أن يعمل على تقديم نظام نوعاً ما عبارة عن Light RPG حيث أن الأسلحة مثلا ستحمل مستوى معين يتطور بشكل تلقائي كلما تقدمت خلال اللعبة و الأعداء نفس الشيء حيث سنودع الأعداء العاديين بحكم أننا سنستقبل أعداء بمستويات مختلفة .

و من هذا المنطلق يمكن أن تعمل على تطوير الأسلحة من أجل القضاء عليهم سواء رفع مستوى العتاد أو تغيير بعض القطع بالإضافة للمزيد من الإمكانيات يضيف السيد Jean-Sebastien Decant .

هذا و من بين المعلومات المهمة التي أشار إليها المتحدث نفسه أن هذا الجزء يشهد توديع اللاعبين لنظام المعسكرات التي كان بالإمكان الإستحواذ عليها من قبل حيث ستتوفر من خلال نظام Escalation System جديد كليا مثلا في حالة الحصول على هذه المعسكرات فأنت أمام خيارين إثنين فقط إما الحصول على المكافأة الموجودة أو تدمير المعسكر كليا .

و في حالة إختيار هذا الأمر يمكن أن تعود بعد فترة من الوقت و تكتشف أن المخيم عاد إليه اعداء جدد لكن بمستوى اعلى و كذلك مكافأة من نوعية أفضل حيث يرغب المطورين بجلب المستخدم لإعادة الحصول على المخيم لغاية ثلاثة مرات متتالية و بالتالي ضمان عمر أطول للعبة خلال فترة مقامها .

أكيد معلومات مهمة تلك التي كشف عنها الفريق المطور و من دون شك أننا سنطلع بشكل أقرب عليها خلال إصدارها و المنتظر خلال تاريخ 15 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent