recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Resident Evil 2 يحقق إنجاز تاريخي و تفاصيل رسمية من كابكوم..

ديمو لعبة Resident Evil 2 يحقق إنجاز تاريخي و تفاصيل رسمية من كابكوم..

ديمو لعبة Resident Evil 2 يحقق إنجاز تاريخي و تفاصيل رسمية من كابكوم

لعبة Resident Evil 2 كانت قد تحصلت خلال الأسبوع ما قبل الماضي عن أول لمحة موجهة للجمهور و هنا الحديث عن ديمو تجريبي كان قد توفر لكل المستخدمين من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث كان الغرض من هذا الأخير إتاحة الفرصة أمام كل اللاعبين للإطلاع على ما سيتوفر خلال هذا الجزء من محتوى وكذلك طريقة اللعب التي تعود للوضع القديم نوعا ما عبر المنظور الشخص الثالث لكن السؤال الذي كان يدور في مخيلة العديد من المتتبعين هو كم بلغ عدد مجربي هذا الديمو ؟

بحكم أن المعلومات التي كانت تتوفر لدينا خلال الأيام الماضية قدمت فقط من خلال موقع الإحصائيات و الذي إستعرض لنا بعض التفاصيل المهمة حول العدد الإجمالي لكل المستخدمين ممن فعلوا خدمة RE. net .

لكن اليوم لدينا ماهو رسمي من أستوديو كابكوم حيث من خلال تغريدة على حساب الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشف عن معلومات تتعلق بعدد إجمالي المجربين لهذا الديمو و الذي أكد أنه قد بلغ حاجز 3 مليون نسخة على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم جهاز البي سي .

أكيد أن هذه أرقام مشجعة جدا لهذا الديمو و توضح بشكل جلي أن جمهور مهم يترقب اللعبة و ما علينا سوى ترقب إطلاقها المنتظر خلال تاريخ 25 يناير الحالي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent