recent
أخبار ساخنة

كابكوم تشاركنا العرض تفاعلي رائع للعبة Resident Evil 2 ، الاختيار بيدك !

كابكوم تشاركنا العرض تفاعلي رائع للعبة Resident Evil 2 ، الاختيار بيدك !

كابكوم تشاركنا العرض تفاعلي رائع للعبة Resident Evil 2 ، الاختيار بيدك

لا يفصلنا عن إصدار لعبة Resident Evil 2 سوى أربعة أيام قليلة فقط من أجل وضع يدنا على هذا المشروع المنتظر منذ سنوات تقريبا حيث أن عدد مهم من المستخدمين متحمسين لوضع يدهم على هذا الجزء الذي يعيد إحياء قصة كلاسيكية سبق للعديد من اللاعبين الخوض فيها على أيام جهاز بلايستيشن الأصلي و من دون شك أن العودة لهذه الأخيرة من خلال نسخة ريميك ستحمل شعور مختلف لكل المستخدمين .

قبل ذلك تواصل كابكوم الكشف و البوح بالمزيد من الأسرار التي سنكون على موعد معها هلال هذا الأخيرة ومن بينها ما تم الكشف عنه يوم أمس من خلال عرض بالفيديو أقل ما يقال عن أنه جد فخم .

حيث يقدم على بشكل تفاعلي على حسب قراراتك من خلال هذا الأخير يمكنك مشاهدة العديد من اللقطات و المشاهد رفقة كل من شخصية البطل ليون و البطلة كلير و بالتالي فالخيار لك من خلال هذا العرض بالفيديو بحكم أن المستخدم يقرر أي طريق يتبع و أي شخصية يمكن أن يخوض من خلالها أحداث اللعبة .

أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Resident Evil 2 منتظر دائما في تاريخ 25 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع تأكيد عدم وجود دعم للغة العربية داخل هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent