recent
أخبار ساخنة

إستعراض جديد بالفيديو للعبة Days Gone و قتال 300 زومبي ! شاهد من هنا..

إستعراض جديد بالفيديو للعبة Days Gone و قتال 300 زومبي ! شاهد من هنا..

إستعراض جديد بالفيديو للعبة Days Gone و قتال 300 زومبي

عادت هذا اليوم لعبة Days Gone  من جديد للواجهة و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من معلومات و تفاصيل مثيرة جدا من طرف فريق موقع IGN حيث كانت لهذا الأخير فرصة حوار أحد المطورين للعبة Days Gone في صفوف أستوديو Sony Bend وذلك ضمن فعاليات معرض PAX South .

و الذي كان فرصة مواتية من أجل الحصول على عدد من المعلومات والتفاصيل المهمة حول هذا المشروع حيث نلقي نظرة مرة أخرى عن طريقة اللعب داخل هذا المشروع و الأهم إلقاء نظرة عن طريقة التخلص من جيوش الزومبي التي تحتل مناطق معينة و كيف سيكون الأمر من أجل تفجيرها بعدة طرق .

مثلا عبر نصب فخاخ لها بإستخدام جميع العتاد المتوفر لك مثل الألغام و كذلك القنابل التي تثبت على الجدران و غيرها من الوسائل التي يمكن أن تستخدم في اللعبة حيث من الواضح أن هذه الأخيرة تعد بمحتوى جد مهم على هذا النطاق ونحن فعلا متحمسين لمعرفة المزيد عنها و الإطلاع أكثر على ما ستتضمن من محتوى بشكل إجمالي .

أترك لكم حاليا فرصة الإطلاع على كل هذا من خلال العرض بالفيديو و المقدم من طرف فريق موقع IGN و نشير أن إصدار اللعبة منتظر خلال تاريخ 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 مع تأكيد دعم اللغة العربية على شكل دبلجة صوتية للحوارات باللهجة المصرية كما سبق و أن أشرت من هنا في حين تم التخلي عن فكرة تقديم ترجمة للقوائم و الحوارات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent