recent
أخبار ساخنة

صدق او لا تصدق ديمو لعبة Silent Hills تمت إعادة تصميمه داخل حصرية سوني القادمة Dreams ، لنشاهد..

صدق او لا تصدق ديمو لعبة Silent Hills تمت إعادة تصميمه داخل حصرية سوني القادمة Dreams ، لنشاهد..

صدق او لا تصدق ديمو لعبة Silent Hills تمت إعادة تصميمه داخل حصرية سوني القادمة Dreams

عدد مهم من المستخدمين كانوا يمنون النفس من أجل أن يخرج مشروع لعبة Silent Hills  للوجود حينما تم الكشف عنه و يعتبر هذا المستوى من أشهر العناوين التي تم إلغائها بشكل غير منتظر أبدا بسبب مشاكل المطور العالمي هيدو كوجيما و كذلك شركة كونامي الشيء الذي جعل المشروع يلغى بصفة نهائية و لا مجال لعودته مجددا .

لكن هذا لم يمنع عدد من اللاعبين أو المطورين من خلق شيء له علاقة بهذا الأخير و هنا الحديث عن ديمو P.T الذي كان عبارة عن تشويق للكشف الرسمي عن المشروع و شاهدنا كيف قرر العديد من المطورين إعادة تصميم الديمو من خلال عدة نسخ و بإستخدام محركات تطوير ألعاب عديدة .

لكن اليوم لدينا محتوى يمكن القول أنه الأغرب على الإطلاق بحكم أنه قادم من خلال مشروع لعبة Dreams و التي كما تعلم ترتكز فكرتها على تصميم العوالم من طرف أستوديو Media Molecule وذلك من خلال مجموعة أدوات معينة متوفرة للاعبين و خلال الفترة الماضية كانت هذه الأخيرة متاحة على شكل مرحلة بيتا مغلقة لغاية اليوم .

حينما تمت إماطة اللثام عبر تويتر من طرف حساب أحد اللاعبين عن فيديو لمرحلة داخل اللعبة نجح فيها من تصميم ديمو P.T بالكامل كما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل الموضوع و هذا كله فقط من خلال نسخة بيتا فما بالك لو كانت اللعبة عبارة عن نسخة كاملة .

هذا دليل قوي بأن هذا المشروع سيتيح لنا عدم مهم من الأفكار التي ستطرح من طرف المستخدمين و الأكيد أن فترة تطويره الطويلة ماهي إلا دليل عن كمية المحتوى الذي تعد به ، أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و لا تبخلوا علينا بآرائكم حول هذا الإستعراض ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent