recent
أخبار ساخنة

الكشف عن نسخة خفيفة من لعبة PUBG والأهم أنها مجانية ، إليكم طريقة الحصول عليها..

الكشف عن نسخة خفيفة من لعبة PUBG والأهم أنها مجانية ، إليكم طريقة الحصول عليها..

الكشف عن نسخة خفيفة من لعبة PUBG والأهم أنها مجانية ، إليكم طريقة الحصول عليها

كشف استوديو Bluehole خلال بحر الأسبوع الذي ودعنا عن نسخة جديدة من لعبة الباتل رويال المتميزة و الأكثر شهرة في الوقت الراهن من دون شك أن الحديث هنا عن لعبة PUBG التي تعود من خلال نسخة جديدة يطلق عليها إسم Lite و طبعا هذا الإسم على مسمى كما كشف عن ذلك من طرف الفريق .

حيث أفاد هذا الأخير أن هذا الإصدار الجديد يقدم محتوى بسيط لكن بتواجد أساسيات هذه الأخيرة مثل طريقة التحكم والعتاد الذي توفر وما يختلف فقط هو النظام الذي يقدم من خلالها حيث تتوفر على شكل Free to Play على نفس نمط ما يتوفر على نسخة الهواتف الذكية لنظام Android و iOS و التي تعتبر أنجح عنوان حاليا من خلال هذه الأجهزة .

فريق Bluehole و من خلال نفس البيان الرسمي الذي نشر أكد أن هذه الأخيرة ستتوفر فقط للجمهور ضمن غرب آسيا و تحديدا في التايلاند من أجل إستهداف الجمهور هناك و هو أمر فعلا يعتبر خطوة موفقة من طرف الفريق المطور لمحاولة جلب المزيد من المستخدمين على أمل أن تتوفر في جميع بقاع العالم .

طبعا هذه النسخة يمكن منذ اليوم تحميلها بالمجان عن طريق الرابط أسفل الموضوع مع التأكد من تشغيل VPN و تحديد دولة التايلاند من أجل ضمان دخولك لهذه الأخيرة مع معرفة بالطبع للغة التايلاندية .

و في حالة كانت لك معرفة مسبقة بقوائم اللعبة فلن تجد من دون شك صعوبة في تشغيل هذه الأخيرة على جهاز البي سي حيث أتيح لكم أسفل الموضوع نظرة عن المتطلبات التقنية التي تحتاجها هذه النسخة المجانية من لعبة PUBG ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل :

الكشف عن نسخة خفيفة من لعبة PUBG والأهم أنها مجانية ، إليكم طريقة الحصول عليها

رابط التحميل ( تحتاج إلى VPN يدعم دولة التايلاند )



google-playkhamsatmostaqltradent