recent
أخبار ساخنة

في خطوة مثيرة جدا أستوديو تطوير لعبة PUBG يقوم بحظر للاعبين محترفين لهذا السبب..

في خطوة مثيرة جدا أستوديو تطوير لعبة PUBG يقوم بحظر للاعبين محترفين لهذا السبب..

في خطوة مثيرة جدا أستوديو تطوير لعبة PUBG يقوم بحظر للاعبين محترفين لهذا السبب

أكيد أننا لا نمر من فترة لأخرى ولا يمكن أن نتحدث عن التحديثات التي يكشف عنها أستوديو Bluehole مطور لعبة PUBG حيث و خلال كل مرحلة يعلن عن حزمة أرقام تهم عدد اللاعبين المحظورين من ولوح اللعبة و هذا العدد في كل يوم يزداد حيث بلغ في فترة سابقة رقم هائل جدا .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه من طرف عدة متتبعين هل هذا الأمر قد يشمل يوما ما أيضا اللاعبين المخضرمين و المحترفين ضمن فرق عالمية ؟ الفريق لا يعترف بأي شخص كيفما كان نوعه و الدليل هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف هذا الأخير .

حيث و عبر بيان رسمي أعلن عن خبر مثير جدا للجدل وهو إيقاف حوالي 12 مستخدم محترف و ذلك ضمن إحدى البطولات العالمية حيث قرر بعد تحقيق مطول في هذه الواقعة أن يقوم بحظر هؤلاء المستخدمين لفترة تتراوح بين السنتين والثلاثة سنوات .

و ذلك بسبب إستخدام برنامج غير مرخص له و الذي ساعد البعض من هؤلاء في الفوز ببعض المباريات و كذلك مساعدة زملائهم باستخدام هذا البرنامج الشيء الذي لا يتهاون معه أستوديو تطوير اللعبة و الذي يعمل من خلال الأشهر الماضية على شن حملة شرسة من أجل رصد كل الغشاشين من داخل خوادم لعبة PUBG سواء على جهاز البي سي أو إكسبوكس ون تم مؤخرا من خلال جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent