جميع مالكي لعبة Fallout 76 يمكنهم الحصول الآن على تجميعة Fallout Classic Collection بالمجان !

جميع مالكي لعبة Fallout 76 يمكنهم الحصول الآن على تجميعة Fallout Classic Collection بالمجان !

جميع مالكي لعبة Fallout 76 يمكنهم الحصول الآن على تجميعة Fallout Classic Collection بالمجان

خلال العام الماضي كما قد تطرقنا من خلال موضوع من هنا عن كون لعبة Fallout 76 ستتيح لكل من يملكها فرصة الحصول على نسخة من تجميعة Fallout Classic Collection بالمجان و التي تضمن لكل من يمتلكها الحصول على ألعاب Fallout و Fallout 2 تم Fallout Tactics .

اليوم و في مستجدات متعلقا بهذا العرض الذي تحاول من خلاله شركة Bethesda أن تشكر اللاعبين عن دعم هذا المشروع و الذي كما سبق و أن أشرنا فقد بات يشكل نقطة سوداء في تاريخ السلسلة خصوصا على المستوى التقني الذي قدم و المشاكل الكثيرة التي رصدت من خلاله على جميع الأجهزة دون حد سواء .

شركة Bethesda و من خلال التقرير الذي نشر هذا اليوم فقد أعلنت عن توفير هذه التجميعة منذ اليوم حيث يمكن الحصول عليها بمجرد تسجيل الدخول داخل خوادم اللعبة حيث ستتوصل بإشعار يؤكد لك الحصول على تجميعة و طريقة تحميلها لكن بالطبع يجب أن تكون تتوفر على لعبة Fallout 76 بحكم أن العرض بهم فقط ملاك هذه الأخيرة .

عبر نفس البيان الرسمي و الذي نشر من طرف شركة Bethesda فقد استغلت الفرصة كذلك من أجل الإعلان عن خطتها المقبل بالنسبة للعبة Fallout 76 حيث أشارت أنها تستعد لإطلاق تحديث ضخم جدا للعبة و الذي سيتوفر في تاريخ 14 يناير الحالي .

حيث سيكون هدفه إصلاح عدة مشاكل تقنية و كذلك إغلاق بعض الثغرات التي تم رصدها من طرف المستخدمين خلال الفترة الماضية ، نشير أن لعبة Fallout 76 تظل متوفرة منذ عدة أشهر على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "جميع مالكي لعبة Fallout 76 يمكنهم الحصول الآن على تجميعة Fallout Classic Collection بالمجان !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات