شركة Bethesda ترد أخيرا على اللاعبين بخصوص Fallout 76 و هذا الأسبوع سيكون حاسم .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Bethesda ترد أخيرا على اللاعبين بخصوص Fallout 76 و هذا الأسبوع سيكون حاسم ..

شركة Bethesda ترد أخيرا على اللاعبين بخصوص Fallout 76 و هذا الأسبوع سيكون حاسم ..

شارك المقالة

أكيد أنكم متابعينا اطلعتم على كمية الأخبار و المعلومات التي ظهرت خلال الأسبوع الجاري حول مشروع لعبة Fallout 76 و التي للأسف فشلت في الوصول للأهداف المسطرة من طرف شركة Bethesda و التي من خلال هذا العنوان حاولت أن تقدم فكرة عبارة عن جزء من سلسلة Fallout يعتمد على اللعب الجماعي بأسلوب تعاوني .

غير أن الفكرة برمتها لم ترق للجمهور زيادة على ذلك فاللعبة فشلت في طرح مستوى رسومات جيد و كانت جد ضعيفة دون أن ننسى المشاكل التقنية التي تحول حتى دون إستكمال المغامرة بالنسبة لمن دفع سعر اللعبة بالكامل ناهيك عن ما قام بشراء النسخة الخاصة و التي يصل سعرها لغاية 100 دولار .

طبعا الجمهور لديه موقف سيء من شركة Bethesda حيث لم تتواصل طيلة هذا الأسبوع ما جعل الجميع يصعد من نبرة المطالب لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف بحكم أن اللعبة باتت تشكل كابوس للعديد من المستخدمين بحكم أنها تعتبر محتوى إضافي للجزء الرابع أكثر من كونها عبارة عن لعبة قائمة بذاتها .

اليوم و من خلال ما تم رصده عبر منتدى هذه الأخيرة فقد تم تلقي أول رد من الشركة عبر رسالة موجهة لأحد المستخدمين الذي طالب بتدخل الشركة حيث تم إبلاغه أن هناك جديد مهم سيتم الكشف عنه في هذا الصدد خلال الأسبوع الجاري .

و بالتالي لا يمكن سوى ترقب كل التفاصيل و المعلومات التي ستقدم خول هذه الأخيرة من طرف الفريق دون أن ننسى بالتنويه أنه يمكن لكل من إشترى اللعبة الإستفادة من نقود داخل اللعبة تصل قيمتها نفس السعر المدفوع عليها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *