جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوDevil May Cry 5PCPS4XboxOne

الكشف عن عرض بالفيديو جد مطول للعبة Devil May Cry 5 و إستعراض جديد لطريقة اللعب ..


عادت هذا اليوم لعبة Devil May Cry 5 للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور خلال بث مباشر تم طرحه هذا اليوم حيث ومن خلال هذا البث يمكن أن نكتشف أكثر ما تقدم لنا اللعبة من محتوى بشكل جد دقيق ومعمق لدرجة كبيرة .

حيث يحاول الفريق المطور من خلال هذا الفيديو أن يمنح المستخدمين المزيد من اللقطات التي تمتد لغاية 1:01:00 حيث مباشرة بعدها يمر البث المباشر لحصة Karaoke و بالتالي إن كنت تخطط لمشاهدة العرض بالفيديو أنصحك بمشاهدة الدقائق الأولى للعرض المقدم من خلال البث المباشر .

طبعا حماس كبير للجمهور مباشرة بعد الإطلاع على هذه الدقائق حيث فعلا هناك ترقب وشغف كبير من أجل الإطلاع على ما سيقدم هذا الإصدار و الأهم من هذا كله هو هل سيعيد جمهور السلسلة من جديد للواجهة خصوصا بعد الغياب الذي كان لسنوات طويلة فقد يكون هذا الأخير فقد البوصلة .

لكن من خلال أول الآراء القادمة من المجربين فقد أكد جل من كانت له فرصة خوض غمار اللعبة أنها فعلا تعد بالكثير و تستحق الإنتظار ، اترككم حاليا مع العرض المقدم من خلال البث المباشر و نشير أن إصدار لعبة Devil May Cry 5 منتظر في تاريخ 8 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *