روكستار تكشف عن تفاصيل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و تقدم أول المحتويات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تكشف عن تفاصيل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و تقدم أول المحتويات ..

روكستار تكشف عن تفاصيل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و تقدم أول المحتويات ..

شارك المقالة

بعدما كشفت خلال تفاصيل سابقة هذا اليوم عن مواعيد طرح طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كما سبق و أن أشرت من خلال موضوع من هنا عبر الموقع عن كون هذا الأخيرة سيتوفر خلال أربعة مناسبات متفرقة فقد عادت قبل لحظات روكستار من خلال بأن رسمي على موقعها من هنا .

حيث كشفت حزمة تفاصيل و محتويات سيتم تقديمها عبر الطور و أول ما يمكن أن نتطرق له حول هذا الأخير هو التجربة بصفة عامة حيث أشارت أن الطور سيقدم لنا من خلال التجربة نموذج كلاسيكي مثل ما توفر من خلال الطور قبل سنوات عبر الجزء الاول .

حيث أكدت روكستار أن المستخدمين سيكتشفون العمل الذي تم إنجازه من طرف المطورين طيلة هذه السنوات حيث تم الاعتماد على الأسلوب الكلاسيكي الذي تم صقله من خلال الجزء الأول و دمج عناصر مقتبسة من طور GTA Online و كذلك طور اللعب الفردي ناهيك عن عدة محتويات حسب الشركة ستكون مفاجأة للعديد من المتتبعين .


عالم الطور سيكون نفسه الذي قدم من خلال طور اللعب الفردي غير أنه سيكون مقسم على خمسة مقاطعات و كل واحدة منها تتضمن مدن و قرى بالإضافة إلى شخصيات جديدة سنتعرف عليها طيلة المغامرة داخل هذا الأخير و أخرى سبق لنا إكتشافها من خلال المغامرة مع البطل آرثر مورغان .

الطور سيكون قابل للعب سواء من خلال اللعب الفردي أو مع الأصدقاء حيث يمكن إنشاء مجموعة أو الإنضمام إليها بعدد يصل لأقصى حد 7 لاعبين حيث سيكون هؤلاء على موعد مع مهمات تقدم سيناريو و هناك نوع آخر من المهمات التي تعتمد على التعاون في حين أن مهمات أخرى سبوفرها عالم الطور و التي سترتكز على الأسلوب التنافسي مع باقي اللاعبين .

فريق روكستار أشار أن التجربة في عالم اللعبة ستتيح لنا إستكشاف اسرار جديدة و مواجهة عصابات أخرى تم البحث عن كنوز داخل معسكرات الأعداء الذين نتعرف عليهم طيلة المغامرة من خلال هذا الطور .

هذا و أضاف الفريق أن جميع الأنشطة التي توفرت من خلال اللعبة الأساسية ستكون حاضرة مثل الألعاب المصغرة و صيد الأسماك أو الحيوانات سواء عند اللعب مع المجموعة او بشكل فردي .

أما فيما يخص الوضع الخاص بالطور و الذي أطلق عليه إسم Beta فقد أشار الفريق من خلال ذات التقرير أن الخطوة تمت من أجل متابعة صقل هذا الطور بشكل تلقائي مع إطلاقه و الإستماع للجمهور أكثر من خلال الإضافات التي يمكن أن يتم الزج بها أو من خلال المشاكل التي ستواجه المستخدمين حتما بسبب الضغط الكبير على الخوادم و هو ما جعل الفريق يقدم الطور بنسخة بيتا لغاية الوقوف عن كل المشاكل و حلها في فترات متتالية من الأشهر المقبلة .

أكيد أن طور يعد بتجربة متميزة و سنحاول خلال الأيام المقبلة تغطية كافة التفاصيل و المعلومات حول هذا الأخير و تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة سواء معلومات أو أي تفاصيل تقدم من طرف روكستار و أسفل الموضوع أترككم مع مواعيد إنطلاق الطور بصفة رسمية لجميع اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

مواعيد إنطلاق طور Red Dead Online :

يوم الثلاثاء 27 نوفمبر : حصريا للاعبين من يملكون نسخة Ultimate Edition من لعبة Red Dead Redemption 2 .

يوم الأربعاء 28 نوفمبر: جميع اللاعبين من تمكنوا من خوض غمار اللعبة في تاريخ إطلاقها الرسمي على جميع الأجهزة .

يوم الخميس 29 نوفمبر : جميع اللاعبين ممن جربوا اللعبة في الثلاثة أيام الأولى و ذلك من الفترة الممتدة بين 26 و 29 أكتوبر .

يوم الجمعة 30 نوفمبر : جميع اللاعبين دون حد سواء يمكنهم ولوج طور Red Dead Online .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *