رسميا روكستار تكشف عن تاريخ إنطلاق طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2، مواعيد متعددة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا روكستار تكشف عن تاريخ إنطلاق طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2، مواعيد متعددة ..

رسميا روكستار تكشف عن تاريخ إنطلاق طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2، مواعيد متعددة ..

شارك المقالة

بعد إنتظار طويل من طرف اللاعبين دام عدة أسابيع أخيرا كشفت هذا اليوم شركة روكستار تفاصيل إطلاق طور اللعب الجماعي داخل إصدار Red Dead Redemption 2 حيث و من خلال معلومات قدمت من طرف هذه الأخيرة فقد كشفت عن مواعيد إنطلاق الطور بصفة رسمية .

حيث و خلال هذا البيان الرسمي الذي قدم الفريق فقد أماط اللثام أخيرا عن تاريخ إطلاق الطور و الذي على غير العادة سيتوفر بشكل متتالي للاعبين على حسب النسخة التي يملك كل مستخدم حيث و من خلال ما كشفت عنه هذه الأخيرة فقد أعلنت عن توفير الطور أولا للاعبين مالكي النسخة الخاصة أول في يوم الغد 27 نوفمبر الحالي .

على أن يتوفر لكل من جرب اللعبة خلال أول يوم لها في الأسواق في تاريخ 28 نوفمبر تم في تاريخ 29 نوفمبر بالنسبة لمن جرب اللعبة ضمن أول ثلاث أيام من إطلاقها قبل أن يفتح الطور خوادمه لجميع المستخدمين دون حد سواء في تاريخ 30 نوفمبر الحالي .

و هي خطوة جد ذكية من روكستار لعدم الضغط على خوادم هذه الأخيرة و تمكين كل المستخدمين من تجربة الطور بشكل متتالي و هو ما أكدت بخصوصه الشركة أنه سيظل في مرحلة البيتا لمدة من الوقت مشيرة في نفس الوقت أن هذه النسخة ليست عبارة عن ديمو و إنما هي عبارة عن نسخة كاملة من الطور .

لكن بما أن الجمهور قد يواجه مشاكل على مستوى الخوادم فقد كان من الأجدر تسميتها بيتا تجريبية لغاية ضمان إستقرار الخوادم حيث من المنتظر أن تستقبل ملايين من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما أكدت ذلك هذه الأخيرة من خلال البيان الرسمي هذا اليوم ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *