بعد التقييمات السيئة لعبة Fallout 76 تحصل على تخفيض رهيب جدا عبر جميع المتاجر ..

شارك :

لعبة Fallout 76 كانت لنا فرصة تجربتها من خلال موقعنا حيث أكدت حينها من خلال محتواها الذي بالرغم من أنه لم يكن بمستوى التطلعات إلا أنه كتجربة لنا خصوصا فقد كانت جيدة على بعض النقاط المهمة و التي أشرت لها من خلال المراجعة الشيء الذي جعلنا نعطي هذه الأخيرة تقييم 7,5 .

لكن من خلال المواقع العالمية فقد كان الأمر إن صح القول جد مختلف حيث أكد هؤلاء من خلال عدد من المراجعات أن هذا الجزء يمكن اعتباره الأسوأ في تاريخ السلسلة ككل حيث لم يقدم أي شيء له علاقة بهذه الأخيرة خصوصا من جانب الأفكار التي تم اعتمادها .

الشيء الذي عجل بحصول اللعبة على تقييمات من دون المتوسط و بالتالي لا يمكن سوى إنتظار تحرك من جانب الشركة المطورة و هنا الحديث عن فريق Bethesda حيث علما هذا اليوم أن الفريق قد قرر أن يمنح المستخدمين تخفيض مهم على مستوى سعر اللعبة التي باتت متوفرة بثمن جد مناسب حيث على متاجر مثل أمازون تم تخفيض سعرها للنصف .

و في متاجر رقمية مثل متجر بلايستيشن ستور فقد حصلت على تخفيض لغاية 40% حيث تتوفر مقابل 40 دولار فقط حاليا عبر المتجر ومن دون شك أن الأيام المقبلة من شأنها أن تؤكد لنا فعلا أن إصدار Fallout 76 في طريقه للنهاية قبل حتى البداية ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Fallout 76

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: