كونامي تسجل العلامة التجارية Metal Gear و كذلك Metal Gear Solid، هل هذا تلميح عن إعلان جديد ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كونامي تسجل العلامة التجارية Metal Gear و كذلك Metal Gear Solid، هل هذا تلميح عن إعلان جديد ؟

كونامي تسجل العلامة التجارية Metal Gear و كذلك Metal Gear Solid، هل هذا تلميح عن إعلان جديد ؟

شارك المقالة

عادت هذا اليوم شركة كونامي للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من معلومات وتفاصيل من خلال عدة منابر إعلامية حيث تم رصد هذه الأخيرة و هي تسجل عنوان كل من لعبة Metal Gear Solidو كذلك سلسلة Metal Gear .

حيث ربط العديد من المتتبعين الأمر لكونه تمهيد لما هو قادم من طرف الشركة غير أنه في الواقع قد يكون فقط خطوة من أجل تأمين حقوق السلسلة خصوصا و أنها سوف تستفيد من عودة إلى الساحة عبر جهاز بلايستيشن الكلاسيكي حيث سيتضمن جزء السلسلة الأصلي .

و بالتالي خطوة من هذا الشأن تعتبر حماية للعلامة التجارية الخاصة بها في حين توقع البعض أنها خطوة من شركة كونامي من أجل التمهيد لإعلان جديد يتعلق بها و لو أن الأمر يظل جد مستبعد خصوصا بعد الإنتقادات التي تلقت الشركة بعد إطلاق الجزء السابق Metal Gear Survive .

و الذي فشل في تحقيق النتائج المرجوة منه و بالتالي قررت هذه الأخيرة أن تريح السلسلة من خلال السنوات المقبلة وانتظار الفرصة المناسبة من أجل منح المستخدمين مغامرة جديدة لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *