recent
أخبار ساخنة

كيف سيكون شكل شخصيات Red Dead Redemption 2 لو صممت على شكل Lego ؟ لنشاهد من هنا ..


كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول أن نخرج من عباءة الأخبار العادية و نحاول من حين لآخر أن نقدم لكم معلومات تكون غريبة جدا لخلق ذلك الإختلاف عن منابر إعلامية أخرى .

و في هذا الصدد أقدم لكم هذه الموضوع المتميز اليوم حيث و من خلال جولة ضمن منتدى Reddit و تحديدا في الزاوية المخصصة للعبة Red Dead Redemption 2 يمكن أن نرصد منشور قدم من طرف أحد المستخدمين على الموقع و الذي يعرض فيه بعض من التصاميم التي عمل عليها خلال الفترة الماضية .

حيث فرع جميع الشغف الذي يملك للعبة Red Dead Redemption 2 من أجل أن يقدم لنا مجسمات لأشهر شخصيات اللعبة مثل آرثر مورغان و الدتش تم جون و ليني بالإضافة إلى سوانسون على شكل Lego و يمكن أن نشاهد الدقة التي اشتغل بها هذا المستخدم حيث أكد أنه يهدف لطرح جميع الشخصيات 24 التي كان تضم عصابة Dutch Van Der Lind و اللعبة بصفة عامة .

حيث يعد بمفاجأة كثيرة من خلال التصاميم المقبلة مضيفا أنه يحاول من خلال هذه المحتويات أن يكسف بأن اللعبة بإمكانها أن تستفيد من محتوى أيضا غير بعيد عن عالم الألعاب في حالة قررت شركة روكستار أن تعمل على شيء من هذا النوع ، طبعا أترككم مع المنشور أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.


Lenny, John, Dutch, Arthur and Rev. Swanson in LEGO, I’m planning to make all 24 members from r/reddeadredemption
google-playkhamsatmostaqltradent