recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة The Walking Dead يتوجه للاعبين وهذا ما طرح عليهم !

أستوديو تطوير لعبة The Walking Dead يتوجه للاعبين وهذا ما طرح عليهم !

أستوديو تطوير لعبة The Walking Dead يتوجه للاعبين وهذا ما طرح عليهم

أكيد أن أستوديو Skybound يعود له الفضل الكبير من أجل استمرار العمل على الموسم الرابع من سلسلة The Walking Dead و التي قرر فريق Telltale Games التخلي عنها جراء ضائقة مالية كادت أن تعصف بالسلسلة بصفة نهائية و المشروع بصف عامة قبل أن يتدخل فريق Skybound من أجل إنقاذ المشروع من الهلاك .

و هو ما تم الكشف عنه من خلال الحلقة الثالثة للعبة و كذلك الرابعة التي أعلن عنها قبل فترة من خلال تاريخ إصدار نهائي لكن قبل أن تتوفر بشكل رسمي فقد أماط أستوديو Skybound اللثام عن خططه من خلال حساب تويتر للسلسلة و ذلك بعدما توجه لعموم الجمهور من أجل سؤالهم حول المشروع المقبل من عالم سلسلة The Walking Dead و هل يرغبون بمشروع جديد ؟

حيث أجمع كل المستخدمين عن ضرورة العمل على الموسم الخامس و هو الشيء الذي حاول أن يتفادى الحديث عنه الفريق حيث أبدى رغبته بالعمل على جزء جديد من السلسلة لكن بعيد إطلاقا عن الأسلوب الذي تم اعتماده من خلال أجزاء أستوديو Telltale Games .

حيث يرغب بالغوص في محتوى مختلف عبر طرق لعب متنوعة جدا و كذلك سيناريو مختلف و هو الشيء الذي شاهدنا بعض الملامح منه ضمن مشروع Overkill The Walking Dead والذي فشل بشكل كبير فهل هذا النهج الذي سيتم إتباعه من خلال هذا الجزء القادم من طرف فريق Skybound ؟ كل هذا سنطلع عليه في القادم من إعلانات الفريق لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent